ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. ضربة موجعة حول إصابة الغنام

فريق سبورت 360 09:15 28/02/2022
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • نادي النصر السعودي

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الاثنين الموافق 28/2/2022، حيث كشف تقارير صحفية، عن مدة غياب سلطان الغنام، ظهير أيمن نادي النصر والمنتخب السعودي بعد الإصابة القوية التي تعرض لها أمس ضد أبها في الجولة الـ 22 من بطولة الدوري.

    ضربة موجعة للنصر والمنتخب السعودي حول إصابة الغنام

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    سلطان الغنام- نادي النصر- الدوري السعودي

    وقالت صحيفة “اليوم” السعودية، إن سلطان الغنام، ظهير أيمن نادي النصر يعاني من إصابة بقطع جزئي في مفصل القدم وسوف يغيب عن الملاعب لمدة لا تقل عن 45 يوم، ما يعني غيابه عن ديربي الرياض الخميس المقبل في الجولة الـ 23 من البطولة.

    التفاصيل من هنا

    صدمة لجماهير النصر بشأن الغنام

    سلطان الغنام – ظهير أيمن النصر السعودي

    سعودي 360 – تعرض سلطان الغنام ظهير أيمن النصر، للإصابة خلال مشاركته أمام أبها في المباراة التي أقيمت بين الفريقين بالجولة الـ22 من الدوري السعودي.

    واضطر أنخيل روسو مدرب النصر، لتبديل سلطان الغنام خلال الدقيقة “44” من مواجهة أبها بسبب الإصابة، في ضربة موجعة لخط دفاع العالمي.

    التفاصيل من هنا

    حقيقة حرمان الجمهور من حضور ديربي النصر والهلال

    نادي النصر السعودي

    سعودي 360 – كشفت تقارير سعودية، عن إمكانية إقامة مباراة الديربي بين النصر والهلال في بطولة دوري المحترفين، بدون حضور جماهيري.

    ويستضيف ملعب “مرسول بارك”، مباراة ديربي الرياض بين النصر والهلال يوم الخميس 3 مارس وذلك في إطار منافسات الجولة الـ23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    التفاصيل من هنا

    دائرة الحكام تفجر مفاجآت مدوية بشأن الجدل التحكيمي في ديربي الهلال والنصر

    محمد البريك- نادي الهلال- الدوري السعودي

    سعودي 360 – فجرت دائرة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مفاجآت من العيار الثقيل بشأن الجدل التحكيمي الذي صاحب مواجهة الهلال والنصر التي جمعتهما يوم الإثنين الماضي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

    وشهدت مباراة النصر والهلال التي انتهت بفوز الأخير 2-1، العديد من الحالات التحكيمية التي أثارت جدلاً واسعًا، ودفعت الحكم الجزائري مصطفى غربال لاتخاذ قرارات صارمة أبرزها طرد مساعد المدرب الأرجنتيني ميجيل روسو.

    التفاصيل من هنا

    الكشف عن طبيعة إصابة نجم النصر

    نادي النصر- الدوري السعودي

    سعودي 360 – كشفت نادي النصر، طبيعة الإصابة التي تعرض لها ظهيره الأيمن سلطان الغنام، خلال مواجهة أبها التي جمعت الفريقين وانتهت لصالح العالمي 2-1، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

    وخرج الغنام مصابًا قبل نهاية الشوط الأول بدقائق، بعد تدخل عنيف تعرض له على يد أحد لاعبي أبها، ليترك مكانه لزميله منصور الشمري.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة