الاتحاد يفلت من صحوة الأهلي بفوز قاتل في الدوري السعودي

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الأهلي والاتحاد - الدوري السعودي

    سعودي 360 – خطف فريق الاتحاد فوزاً قاتلاً أمام مضيفه الأهلي، برباعية مقابل 3 أهداف، في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    واستضاف فريق الأهلي بقيادة بيسنيك هاسي جاره الاتحاد، في ديربي جدة، على ملعب “الأمير عبدالله الفيصل”، في إطار الجولة 22 من الدوري السعودي.

    وبهذه النتيجة؛ ارتفع رصيد فريق الاتحاد إلى 51 نقطة في صدارة سلم ترتيب البطولة المحلية، فيما تجمد  رصيد فريق الأهلي عند 25 نقطة في المركز التاسع.

    نتيجة مباراة الأهلي اليوم ضد الاتحاد

    وبدأت أحداث الشوط الأول بتمريرات متبادلة بين أقدامي لاعبي الفريقين في منتصف الملعب.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    وأطلق عمر السومة مهاجم فريق الأهلي تسديدة قوية في الدقيقة السادسة، مرت خطيرة بجوار القائم الأيسر لمرمى مارسيلو جروهي حارس مرمى فريق الاتحاد.

    وتقدم فريق الاتحاد بالهدف الأول في مرمى الأهلي، بعد عدة تمريرات قصيرة بين لاعبي “العميد” وصلت الكرة إلى رومارينيو داخل منطقة الجزاء، ليمرر في اتجاه عبدالرزاق حمدالله ليسدد بيمناه أرضية قوية من تحت الحارس محمد الربيعي.

    وسدد كارلوس إدواردو كرة رأسية خطيرة لصالح فريق الأهلي، في الدقيقة 16، مرت أعلى مرمى الاتحاد.

    وأضاف لاعبو فريق الاتحاد الهدف الثاني في مرمى الأهلي، بعد كرة عرضية من الجانب الأيسر نفذها عبدالرحمن العبود، ومرت من أمام دفاع “الراقي” لتجد حمدالله منقضًا برأسه في الشباك، في الدقيقة 21.

    وسدد عمر السومة ركلة حرة مباشرة لصالح فريق الأهلي في الدقيقة 26، اصطدمت في جسد برونو هنريكي محترف فريق الاتحاد.

    وفي الدقيقة 29، أطلق أندريه فيليبي تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، اصطدمت في جسد مدافع الأهلي، وغيرت اتجاهها لتلمس شباك المرمى من أعلى وتصبح ركنية.

    وتألق محمد الربيعي ونجح في التصدي لتسديدة من رومارينيو من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة ثنائية بين البرازيلي وعبدالرزاق حمد الله في الدقيقة 40.

    وواصل لاعبو فريق الاتحاد تفوقهم على الأهلي، بهدف ثالث في الدقيقة 41، بعد عرضية من الجانب الأيمن عن طريق مهند شنقيطي مرت بغرابة من أمام دانكلير مدافع الأهلي حتى وصلت للبرازيلي رومارينيو الذي استلم الكرة وسدد في الشباك بسهولة.

    وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، قلص لاعبو فريق الأهلي النتيجة مع الاتحاد بهدف أول بعد تمريرة بينية من عبدالرحمن غريب استلمها كارلوس إدواردو على صدره وسدد بيمناه في المرمى.

    وفي الشوط الثاني، تألق الحارس مارسيلو جروهي وأنقذ مرماه من هدف محقق، بعد تصديه لتصويبة قوية من علي مجرشي لاعب فريق الأهلي في الدقيقة 48.

    وأحرز لاعبو فريق الأهلي الهدف الثاني في مرمى الاتحاد، بالدقيقة 49، بعد عرضية من ركلة ركنية نفذها إزجان أليوسكي، وقابلها عبدالباسط هندي برأسية قوية في الشباك.

    وأدرك لاعبو فريق الأهلي التعادل مع الاتحاد في الدقيقة 73، بهدف ثالث سجله محمد المجحد من تسديدة صاروخية بقدمه اليمنى، بعد تمريرات قصيرة بين لاعبي الراقي.

    واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق الاتحاد، في الدقيقة 88، بعد العودة لتقنية الفيديو، بداعي وجود لمسة يد على مدافع الأهلي.

    وتقدم حمدالله لتسديد ركلة الجزاء، ليضعها أرضية قوية على يسار حارس مرمى الأهلي، محرزاً الهدف الرابع لفريق الاتحاد في الدقيقة 91.

    وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه محمد خبراني لاعب الأهلي في الدقيقة 94، وقرر عدم احتساب ركلة جزاء لصالح “الراقي” بداعي وجود لمسة يد على مدالله العليان في الدقيقة 96 بعد عودته لتقنية الفيديو.

    شاهد أيضًا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة