طارق حامد - لاعب الزمالك المصري

سعودي 360 – أكد إعلامي سعودي، إن طارق حامد لاعب الزمالك المصري يقترب بقوة من الانتقال إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الفترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويُحيط الغموض بمستقبل الدولي المصري طارق حامد رفقة الزمالك، حيث لم يتوصل الطرفان بعد لاتفاق حول تجديد العلاقة التعاقدية بينهما.

طارق حامد على رادار الاتحاد

وينتهي عقد طارق حامد مع الزمالك في نهاية الموسم الجاري، وبالتالي يمكنه التوقيع لأي نادٍ آخر بشكل مجاني وحر في فترة الميركاتو الصيفي القادم.

وقال الإعلامي الرياضي ومتحدث نادي النصر السابق، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل تويتر، إن طارق حامد يقترب من الانتقال إلى اتحاد جدة السعودي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكتب الصرامي عبر “تويتر”: “نجم الكرة المصرية والزمالك القاهري طارق حامد 33 عاماً على رادار نادي الاتحاد متصدر الدوري السعودي”.

وتابع: “طارق حامد الذي يجيد اللعب في الدفاع و الوسط سينضم للاتحاد في الصيف القادم، ليكون ثالث المحترفين المنتقلين من الزمالك بعد مصطفي فتحي للتعاون ومحمد آبو جبل للنصر”.

ويُعد طارق حامد هدفاً هاماً لإدارة الاتحاد التي تُريد تدعيم خط وسط الفريق بلاعب مميز وقوي في الموسم الرياضي المقبل.

وكانت إدارة الاتحاد قد حاولت التعاقد مع طارق حامد ليكون بدلاً من المغربي كريم الأحمدي الذي غادر في الفترة الصيفية، ولكن الزمالك يرفض رحيل اللاعب عن صفوفه خاصةً أنه هناك مفاوضات للتجديد معه.

وتعاقدت إدارة الاتحاد قبل إغلاق السوق الشتوية مع البرتغالي أندرية فيليبي قادماً من فيتوريا جيماريش على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، مع إمكانية الشراء بنهاية الموسم.

TEE

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة