نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – يخسر فريق الهلال خدمات 6 لاعبين مؤثرين في صفوفه أمام الحزم بالمباراة القادمة، التي من المقرر إقامتها يوم بعد غدٍ السبت في إطار منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويدخل الهلال هذه المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الأخير على النصر الغريم التقليدي بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك.

ويستعد الهلال لاستضافة الحزم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض يوم السبت وذلك في تمام الساعة الـ6:35 بتوقيت مكة المكرمة، و7:35 بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي غيابات الهلال أمام الحزم؟

يغيب 6 لاعبين من الهلال أمام الحزم وهم؛ ثلاثي خط الوسط سلمان الفرج ومحمد كنو وجوستافو كويلار بسبب الإيقاف، بالإضافة إلى الظهير الأيمن محمد البريك وثنائي وسط الفريق عبدالله عطيف وناصر الدوسري بداعي الإصابة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويعاني الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال، من النقص في خانة المحور نظراً لغياب الفرج وعطيف والدوسري وكويلار وكنو، بالتالي لا يوجد لاعب متاح في هذا المركز سوى الوسط الشاب مصعب الجوير.

ويتوقع أن يعتمد رامون دياز، على لاعب الهلال الصاعد مصعب الجوير إضافة إلى لاعب آخر سوف يستقر على هويته قبل المباراة المرتقبة ضد الحزم يوم السب المقبل.

ويحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب فرق مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 34 نقطة، بينما يحل الحزم بالمركز الأخير وفي رصيده 14 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة