نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360 – يواجه الأرجنتيني رامون دياز، مدرب نادي الهلال السعودي، أزمة قوية قبل مواجهة الحزم، السبت المقبل في الجولة الـ22 من بطولة الدوري.

3 حلول لمعاناة محور الهلال ضد الحزم

ويغيب عن نادي الهلال ضد الحزم السبت المقبل، جميع محاور الارتكاز المتاحين وهم سلمان الفرج والكولومبي جوستافو كويلار ومحمد كنو للإيقاف وناصر الدوسري وعبد الله عطيف وعبد الإله المالكي للإصابة.

ويمتلك الأرجنتيني رامون دياز، حلين مثيرين لأزمة لاعب الوسط الدفاعي رقم “6” ضد الحزم من أجل تقوية وسط الهلال والفوز باللقاء الثالث له على رأس الجهاز الفني للأزرق تواليا، بعدما قهر الشباب بخماسية نظيفة الخميس الماضي وبعده النصر بهدفين لهدف ي ربع نهائي كأس الملك.

ويعتبر حل اللجوء إلى الشاب مصعب الجوير هو الأبرز بالنسبة لرامون دياز ضد الحزم وسيجاوره ماتيوس بيريرا وسالم الدوسري وأندريه كاريلو تحت الثنائي الهجومي موسى ماريجا وأودين إيجالو.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

بينما الحل الثاني وهو اللجوء إلى الاستعانة بالمدافع محمد جحفلي في خط الوسط د الحزم، السبت المقبل، كما كان يفعل البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب نادي الهلال السابق.

أما الحل الثالث وهو الدفع بسعود عبد الحميد، ظهير أيمن نادي الهلال في مركز محور الارتكاز كما حدث من قبل سعد الشهري، مدرب منتخب السعودي خلال أولمبياد طوكيو، مع وجود حمد اليامي في الجبهة اليمنى حال عدم تعافي محمد البريك من الإصابة.

يشار إلى أن نادي الهلال يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 34 نقطة وله 3 مباريات مؤجلة ضد الفيحاء والاتفاق والاتحاد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة