ملخص آخر أخبار النصر السعودي.. روسو يحدد خطة العالمي الدفاعية ضد الهلال

فريق سبورت 360 09:15 21/02/2022
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • نادي النصر- الدوري السعودي

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الاثنين الموافق 21/2/2022، حيث حدد الأرجنتيني ميجيل روسو، مدرب نادي النصر السعودي، خطة الفريق في مباراة الهلال اليوم، ضمن منافسات ربع نهائي كأس الملك على ملعب مرسول بارك.

    روسو يحدد خطة النصر الدفاعية ضد الهلال

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    نادي النصر- الدوري السعودي

    وبحسب صحيفة “اليوم” السعودية، فإن الأرجنتيني ميجيل روسو سوف يلعب بثلاثة لاعبين في خط وسط النصر ضد الهلال وجلوس الأوروجوياني جوناثان رودريجيز على دكة الاحتياط.

    التفاصيل من هنا

    عقود رعاية ضخمة لعمالقة الرياض وجدة

    ماجد النفيعي وأنمار الحائلي رئيسي الأهلي والاتحاد

    سعودي 360 – وقعت شركة  القدية للاستثمار، ووسط جدة للتطوير 4 اتفاقيات شراكة استراتيجية مع أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي وذلك مقابل مبلغ رعاية 8 مليار ريال لمدة 20 عاماً وبواقع 100 مليون ريال سنوياً لكل نادٍ.

    وأعلنت شركة القدية اتفاقية شراكة إستراتيجية تاريخية مع ناديي النصر والهلال لمدة عقدين تبدأ من عام 2022 إلى عام 2042 بقيمة 100 مليون ريال سنوياً لكل نادٍ، مع إمكانية مراجعة بنود اتفاقية الشراكة كل 5 أعوام.

    التفاصيل من هنا

    نادٍ سعودي جديد ينافس النصر على ضم أبو جبل

    محمد أبو جبل – حارس مرمى الزمالك

    سعودي 360 – يحظى محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر، باهتمام كبير من أندية الدوري السعودي بعد تألقه اللافت مع “الفراعنة” في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي اختتمت منافساتها مؤخراً في الكاميرون.

    وذكرت تقارير سعودية، إن نادي النصر قد حسم اتفاقه مع محمد أبو جبل لضمه في الصيف المقبل، بعد انتهاء عقده مع ناديه الحالي، الزمالك المصري.

    التفاصيل من هنا

    دياز وروسو.. صراع أرجنتيني على الأراضي السعودية في ديربي الهلال والنصر

    دياز وروسو

    سعودي 360 – يشهد ديربي الهلال والنصر في ربع نهائي كأس الملك، صراعًا أرجنتينيًا بين ميجيل روسو، المدير الفني لـ “العالمي” ورامون دياز، مدرب “الزعيم”، خاصة وأن الثنائي تقابل في عدة مرات سابقة.

    ويستضيف النصر نظيره الهلال، على ملعب مرسول بارك، بالعاصمة السعودية الرياض، اليوم الإثنين، في تمام الساعة 5:25 م بتوقيت القاهرة و6:25 م بتوقيت مكة المكرمة و7:25 م بتوقيت أبوظبي.

    التفاصيل من هنا

    التاريخ يدعم دياز.. ومواجهة تاريخية ترجح كفة الهلال أمام النصر

    الهلال

    سعودي 360 – يعول الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال، على تاريخه المميز في مواجهاته ضد النصر، وذلك قبل المباراة التي ستجمع الفريقين، اليوم.

    ويستضيف النصر نظيره الهلال، على ملعب مرسول بارك، بالعاصمة السعودية الرياض، اليوم، في تمام الساعة 5:25 م بتوقيت القاهرة و6:25 م بتوقيت مكة المكرمة و7:25 م بتوقيت أبوظبي.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة