فهد بن نافل - رئيس الهلال السعودي

سعودي 360 – أكد فهد بن نافل رئيس الهلال، أن فريقه سيعمل على الفوز بالديربي أمام النصر في المباراة التي ستقام مساء الإثنين في إطار دور ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

فهد بن نافل: جاهزون لمواجهة النصر

وقال فهد بن نافل في تصريحات إعلامية، حول مواجهة الديربي بين الهلال والنصر: “نسعى جاهدين لتحقيق الفوز على النصر في ديربي اليوم، ونتمنى تحقيق بطولة كأس الملك”.

ويلتقي الهلال مع النصر على ملعب “مرسول بارك” مساء الإثنين 21 فبراير وذلك في تمام الساعة الـ5:25 بتوقيت القاهرة، والـ6:25 بتوقيت مكة المكرمة.

واستطاع فريق الهلال أن يفوز على الرائد بثنائية نظيفة في دور الـ16 من الكأس ليضرب موعداً نارياً مع النصر الذي تغلب هو الآخر على الاتفاق بهدف نظيف.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتطرق بن نافل للحديث عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة “القدية”، حيث قال: “حلم سيتحقق في ملعب القدية وشراكة استراتيجية وحريصين على نجاح هذه الشراكة وستفتح لما آفاق كثيرة”.

وتابع: “وجود ملعب لنا في القدية سيضعنا في الصورة المثالية التي نستحقها كبطل لآسيا”.

وكانت شركة القدية قد أبرمت اتفاقية شراكة إستراتيجية تاريخية مع ناديي النصر والهلال لمدة عقدين تبدأ من عام 2022 إلى عام 2042 بقيمة 100 مليون ريال سنوياً لكل نادٍ، مع إمكانية مراجعة بنود اتفاقية الشراكة كل 5 أعوام.

وتعد هذه الشراكة الإستراتيجية هي الأكبر في تاريخ الناديين العريقين في المملكة، وذلك في إطار تعزيز مكانة القدية المستقبلية كعاصمة للترفيه والرياضة والثقافة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة