عبدالرزاق حمدالله - لاعب الاتحاد

سعودي 360 – وجهت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، صدمة قوية للنجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق اتحاد جدة، بشأن الشكوى التي قدمها ضد نادي النصر، فيما يخص فسخ عقده.

وكان نادي النصر قد قرر فسخ عقد حمدالله من طرف واحد لأسباب قانونية تتيح له ذلك حسب ما وصف النادي في بيانه الرسمي، مع مطالبة اللاعب بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده التي تصل إلى 84 مليون ريال سعودي.

في المُقابل، فإن حمدالله تقدم بشكوى ضد إدارة النادي، وطالبهم بالحصول على مستحقاته الأخيرة، بالإضافة إلى اعتراض شقيقه على حصول النصر على شهادة الكفاءة المالية رغم عدم تسديد مستحقات أخيه.

صدمة قوية لنجم الاتحاد بشأن قضيته ضد النصر

صحيفة “الشرق الأوسط”، أكدت منذ قليل أن لجنة الانضباط رفضت شكوى اللاعب عبدالرزاق حمد الله ضد نادي النصر والمدير التنفيذي لنادي النصر أحمد الغامدي والقرار قابل للاستئناف وفقاً للمادة (139) من اللائحة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ومن المنتظر أن تشهد الأيام المُقبلة، تطورات قوية في قضية حمدالله ضد النصر، حيث يرغب كلٍ منهما في تطبيق كافة الإجراءات القانونية.

وانضم حمدالله لصفوف الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في صفقة انتقال حر، ونجح منذ ذلك الحين في تقديم مستويات أكثر من رائعة، حيث في تسجيل 6 أهداف خلال 5 مباريات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة