ملخص آخر أخبار النصر السعودي.. رسالة حماسية من تاليسكا قبل مواجهة الهلال

فريق سبورت 360 09:08 19/02/2022
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • نادي النصر السعودي

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت الموافق 19/2/2022، حيث وجه البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب النصر، رسالة جديدة لجمهور العالمي وذلك قبل مواجهة الهلال في ديربي ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

    رسالة حماسية من تاليسكا قبل مباراة النصر والهلال

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    أندرسون تاليسكا – لاعب النصر

    وأعرب تاليسكا عن سعادته بالعودة للمشاركة مع النصر مجدداً بعد غيابه عن المواجهة الأخيرة ضد الباطن بسبب الإيقاف لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة أمام الاتحاد في كلاسيكو الـجولة الـ21 من الدوري السعودي.

    التفاصيل من هنا

    صدمة قوية للنصر.. رئيس الزمالك ينفي رحيل أبوجبل

    محمد أبو جبل- حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر

    سبورت 360 – نفى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رحيل حارسه الدولي المخضرم محمد أبوجبل عن صفوف الفريق عقب نهاية الموسم، مطالبًا الجميع بعدم الترويج إلى الشائعات.

    وكانت تقارير صحفية، قد أشارت في الساعات الماضية إلى أن إدارة نادي النصر السعودي، توصلت لاتفاق رسمي مع أبوجبل بشأن الانضمام إلى الفريق في صفقة انتقال حر، عقب نهاية عقده مع القلعة البيضاء في يونيو المُقبل.

    حكم جزائري يدير مباراة النصر والهلال

    مباراة الهلال والنصر

    سعودي 360 – يحل الهلال ضيفاً صعباً على النصر يوم الإثنين المقبل 21 فبراير، وذلك في إطار مباراة دور ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2021/22.

    وحسب “سعودي 360“ فإن اتحاد الكرة قرر تعيين الجزائري مصطفى غربال حكماً للقاء الديربي بين النصر والهلال في ربع نهائي الكأس.

    التفاصيل من هنا

    فلامنجو يتواصل مع محترف النصر لضمه في الصيف

    نادي النصر السعودي

    سعودي 360 – فتحت إدارة فلامنجو البرازيلي خط اتصالاتها مع وكيل أعمال الأرجنتيني فونيس موري مدافع النصر السعودي، لضمه في فترة الانتقالات الصيفية.

    ويستهدف نادي فلامنجو حسم الاتفاق مع فونيس موري من أجل الحصول على خدماته في الفترة الصيفية لتدعيم صفوفه بالموسم الرياضي المقبل.

    التفاصيل من هنا

    النصر والأزمة القاتلة هذا الموسم

    نادي النصر- الدوري السعودي

    سبورت 360 – يعاني نادي النصر السعودي من مشكلة واضحة للجميع خلال الموسم الجاري، التي كانت من عوامل تولي 3 مدربين قيادته بداية من البرازيلي مانو مينيز مرورا بالبرتغالي بيدرو إيمانويل وثم الأرجنتيني ميجيل روسو، مدرب الحالي وهى على مستوى دفاع الفريق وحراسة المرمى.

    وبالأمس تلقى نادي النصر، 3 أهداف في ميدان الباطن بعدما تقدم بثلاثية وكاد أن يفقد نقطتين هامتين لولا ركلة جزاء سجله بيتي مارتينيز في الدقيقة “91” وهذه المرة الثانية تواليا التي استقبلت شباك العالمي 3 أهداف، بعد الخسارة القاسية في الجولة الماضية من الغريم الاتحاد بملعب الجوهرة.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة