فواز القرني - حارس مرمى الشباب

سعودي 360 – اعتذر فواز القرني حارس مرمى الشباب، لجماهير ناديه بعد الخسارة اليوم أمام الهلال بخماسية نظيفة في الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين.

القرني يعتذر لجمهور الشباب

قال القرني في حديثه لبرنامج “كورة” الذي يذاع عبر قناة روتانا خليجية: “ألف مبروك لجمهور نادي الهلال، كنت أتمنى نفوز في مباراة اليوم لكن هارد لك، وأعتذر للإدارة والمدرب والجمهور أشد اعتذار على ما حدث”.

وتابع: “هذه كرة القدم في النهاية، وأمامنا مباريات مهمة قادمة، لا بد أن نثق في بعضنا، جمهور الشباب واعي، ونحن في مبارياتنا السابقة كنا نعطي أفضل ما لدينا”.

وأضاف: “ننافس بقوة هذا الموسم، ومباراة واحدة لن تهز ثقتنا في نفسنا، كلنا واحد، وبالنيابة عن زملائي أعتذر عن خسارتنا الكبيرة اليوم”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وجاءت خماسية الهلال في مرمى الشباب عن طريق كلٍ من؛ أوديون إيجالو “هدفين”، والبيروفي أندرية كاريلو، والمالي موسى ماريجا “هدفين”.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يخسر فيها فريق الشباب بفارق 5 أهداف وأيضاً تهتز شباكه بـ4 أهداف في شوط واحد في مباراة بمسابقة دوري المحترفين.

ويتواجد الشباب حالياً في المركز الثالث بجدول ترتيب فرق مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 40 نقطة بعد مرور 21 جولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة