مباراة الهلال والشباب- الدوري السعودي

سبورت 360 – سحق نادي الهلال، ضيفه الشباب بخماسية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين التي أقيمت اليوم بملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”، في أولى مباريات الأرجنتيني رامون دياز، مدربا للأزرق.

الهلال يسحق الشباب بخماسية في الدوري

وافتتح النيجيري أودين إيجالو، التهديف لمصلحة نادي الهلال في فريقه السابق الهلال، الدقيقة “18” من زمن اللقاء، بعدما حول عرضية سالم الدوسري المميزة الأرضية بشكل جيد في شباك فواز القرني.

ونجح البيروفي أندريه كاريلو، في إضافة الهدف الثاني لنادي الهلال بالدقيقة “25” من تسديدة صاروخية من على خط منطقة الجزاء عقب كرة عائدة من دفاع الشباب.

وزاد المالي موسى ماريجا، مهاجم نادي الهلال من تقدم الفريق الأزرق بهدف ثالث في الدقيقة “30” من زمن اللقاء، بعد تمريرة مميزة من سلمان الفرج ووسط رعونة دفاعية من لاعبي الشباب.

وعاد النيجيري أودين إيجالو، مجددا لتسجيل الهدف الثاني له والرابع لمصلحة نادي الهلال في الدقيقة “43” من زمن المباراة.

وحصل الفريد ندياي، لاعب نادي الشباب على البطاقة الحمراء بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة “64” نتيجة تدخله القوي على سلمان الفرج، قائد الهلال.

وخطف المالي موسى ماريجا، الهدف الخامس لمصلحة نادي الهلال والثاني له في الدقيقة “82” من زمن اللقاء.

وبهذا الانتصار، رفع نادي الهلال رصيده إلى 34 نقطة بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بينما توقف رصيد الشباب عند النقطة 40 في المركز الثالث.

وكان الأرجنتيني رامون دياز تولى تدريب نادي الهلال حتى نهاية الموسم الجاري، الاثنين الماضي خلفا للمقال البرتغالي ليوناردو جارديم.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة