مباراة الاتحاد والتعاون - الدوري السعودي

سعودي 360 – سقط الاتحاد في فخ التعادل أمام التعاون بهدف لمثله، في مباراة الفريقين التي جاءت ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

اختار كوزمين كونترا مدرب الاتحاد، البدء بتشكيل مكون من: “جروهي، الشنقيطي، الصحفي، هوساوي، الشمراني، فيليبي، هنريكي، البيشي، المولد، حمدالله، رومارينيو”.

نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون

منح عبدالرزاق حمدالله فريقه الأفضلية في النتيجة بتسجيل هدف أول مبكر للاتحاد خلال الدقيقة “2” من بداية الشوط الأول بعد تمريرة استلمها من فيليبي ثم توجه نحو المرمى وسدد الكرة في الشباك بمهارة عالية.

وتصدى المخضرم مارسيلو جروهي لتصويبة قوية أطلقها لاعب التعاون ميدران خلال الدقيقة “6” في أول رد لأصحاب الأرض بعد تأخرهم في النتيجة بهدف.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وحسم الاتحاد الشوط الأول بهدف حمدالله، في حين فشل التعاون في استغلال الفرص التي اُتيحت لهم أمام مرمى الحارس جروهي لتعديل النتيجة.

وفي الشوط الثاني، واصل الاتحاد الضغط من أجل تسجيل هدف ثاني لتأمين النتيجة وضمان الثلاث نقاط.

تمكن الحارس كاسيو من التصدي لفرصة هدف خطيرة لفهد المولد في الدقيقة “46” من بداية الشوط الثاني للقاء.

وسجل مصطفى فتحي هدف التعادل لفريق التعاون خلال الدقيقة “59” بعد خطأ كارثي من الحارس جروهي الذي فشل في الإمساك بالكرة بغرابة.

وأضاع عبدالرزاق حمدالله فرصة تسجيل هدف ثاني للاتحاد بالدقيقة “75” بعد رأسية خطيرة لكنها تمر بجوار القائم.

وقام محمد الهويش حكم المباراة بطرد حسن العمري لاعب التعاون عند الدقيقة “94”  بعد الرجوع لتقنية الفيديو “الفار” ومشاهدة الاحتكاك الذي حدث بينه وبين محترف الاتحاد أندرية فيليبي.

بهذا التعادل، يصبح لدى الاتحاد 48 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما يأتي التعاون بالمركز العاشر وفي رصيده 22 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة