ليوناردو جارديم - مدرب الهلال السابق

سعودي 360 – كشف تقرير صحفي، إن نادي جالطة سراي التركي يرغب في التعاقد مع البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الهلال السعودي السابق.

وأصبح جارديم بلا عمل في الوقت الحالي بعد إقالته من تدريب الهلال السعودي إثر الخسارة الثقيلة من الأهلي المصري برباعية نظيفة في مباراة تحديد صاحب الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية، التي اختتمت مؤخراً في أبو ظبي.

جارديم مطلوب في جالطة سراي

أفادت صحيفة “فانتيك” التركية، بإن جالطة سراي يبحث حالياً عن مدرب جديد بدلاً من الإسباني دومينيك تورينت الذي جاء خلفاً للمخضرم فاتح تريم بعد إقالته بسبب سوء النتائج.

لم يحقق دومينيك تورينت أي انتصار مع جالطة سراي منذ قدومه بدلاً من تريم، فقد قاد الفريق في 5 مباريات حتى الآن وحقق تعادلين وتعرض لـ3 هزائم، وبالتالي فهو لن يستمر  طويلاً في منصبه.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وذكرت الصحيفة التركية إن  لويس كامبوس الذي يعمل كمستشار لرئيس جالطة سراي بوراك إلماس قد قدم تقريراً سلبياً عن عمل المدرب تورينت للإدارة، واقترح تعيين البرتغالي ليوناردو جارديم الذي عمل معه في موناكو بين 2014-2016.

وأشارت الصحيفة إلى إن كامبوس قد أشاد بعمل جارديم خلال لقائه برئيس جالطة سراي، الذي أكد أنه سيحسم ملف المدرب الجديد خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر فإن جارديم في حالة قدومه إلى جالطة سراي فسوف يجتمع مجدداً بالفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم الهلال السابق الذي انضم للفريق التركي في انتقالات يناير الماضي.

كما يضم جالطة سراي في صفوفه مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر، وأيضاً الجزائري الدولي سفيان فيجولي.

ويحتل جالطة سراي حالياً المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 29 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة