النادي الأهلي- الدوري المصري

سبورت 360 – كشف مسئولو النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، اليوم عن استضافة مباريات نظيره المريخ السوداني خلال دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب السلام هذا الموسم.

الأهلي يوافق على احتضان مباريات المريخ السوداني بملعبه

وقال النادي الأهلي في بيان له، اليوم إن إدارة النادي لقد وافقت على استضافة جميع مباريات المريخ السوداني  في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم بملعب السلام بفضل العلاقة القوية بين الناديين والروابط التاريخية بين الشعبين الشقيقين.

وأكد النادي الأهلي أن إدارة النادي الأحمر تعاونها مع نظيرتها في المريخ سواء لملاعب التدريب وتحقيق الأهداف الخاصة بالفريق السوداني في الفترة المقبلة.

وتوجهت إدارة نادي المريخ السوداني بالشكر إلى نظيرتها في الأهلي وسرعة استجابة إدارة الأحمر على طلبها بخصوص لعب مباريات الفريق بملعب السلام.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويتواجد النادي الأهلي في المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا بجوار المريخ والهلال السودانيين وصن داونز الجنوب أفريقي.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، آجل مباراة الأهلي والمريخ السوداني في الجولة الأولى إلى 5 مارس المقبل، بسبب مشاركة الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية.

وسيلعب النادي الأهلي مع نظيره الهلال السوداني، الجمعة المقبل في الجولة الثانية، بينما المريخ مع صن داونز في اليوم التاي بملعب السلام.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة