رامون دياز - مدرب الهلال

سعودي 360 – حسم نادي الهلال السعودي، اتفاقه مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز لتولي الدفة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بدلاً من البرتغالي ليوناردو جارديم.

واستقرت إدارة الهلال إقالة جارديم بعد الخسارة الثقيلة من الأهلي المصري برباعية نظيفة في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والميدالية “البرونزية” في مونديال الأندية.

دياز يوقع مع الهلال لنهاية الموسم

كشف الصحفي الأرجنتيني سيزار لويس ميرلو، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن تفاصيل عقد رامون دياز مع نادي الهلال السعودي بعد عودته في ولاية ثانية.

وقال سيزار في تغريدته أن رامون دياز قد وقع عقداً مع الهلال السعودي لمدة ستة أشهر، حتى نهاية الموسم الجاري، مع خيار التمديد معه لعام آخر.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشار سيزار إلى أن إيميليو دياز نجل رامون سيرافقه كالمعتاد في مهتمه الجديدة مع نادي الهلال.

وكان رامون دياز قد قاد الهلال من (2016 حتى 2018)، في 65 مباراة بكافة المسابقات وحقق خلالهم 42 انتصاراً وتعادل في 17 وتعرض لـ6 هزائم، وسجل الفريق معه 126 هدف واستقبل 58 هدف.

وحقق دياز مع الهلال لقبي الدوري السعودي وكأس الملك بالإضافة إلى الوصول لنهائي دوري أبطال آسيا عام 2017 ولكن لم يُحالفه الحظ وخسر أمام أوراوا الياباني في النهائي.

ويحتل الهلال حالياً المركز الرابع في جدول ترتيب فرق مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 31 نقطة من 17 جولة خاضها الفريق الأزرق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة