ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. الأهلي يقدم طلبا هاما قبل مواجهة العميد

فريق سبورت 360 09:30 14/02/2022
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الاتحاد السعودي

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاثنين الموافق 14/2/2022، حيث طلب النادي الأهلي السعودي، طاقم تحكيم أجنبي لمواجهة الاتحاد في الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المقرر لها 26 من فبراير الجاري.

    الأهلي يقدم طلبا هاما قبل مواجهة الاتحاد

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    الأهلي والاتحاد- الدوري السعودي

    وبحسب ما نشره برنامج “شوت” السعودي، فإن إدارة النادي الأهلي تقدمت بطلب رسمي إلى لجنة الحكام في الاتحاد السعودي من أجل الاستعانة بطاقم تحكيم أجنبي في لقاء الاتحاد.

    التفاصيل من هنا

    لجنة الحكام توضح حقيقة تعطل تقنية الفيديو خلال مواجهة الاتحاد والنصر

    مباراة الاتحاد والنصر

    سعودي 360 – أكدت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عدم صحة الأنباء المتداولة حول تعطل تقنية الفيديو “الفار” خلال مواجهة كلاسيكو اتحاد جدة ضد النصر في الجولة العشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي أقيمت يوم الجمعة الماضية.

    ورد المركز الإعلامي بالاتحاد السعودي على تلك الأنباء، عبر حسابه بموقع تويتر حيث أوضح: “تؤكد لجنة الحكام عدم صحة الأخبار المتداولة عن تعطل تقنية VAR في مباراة الاتحاد والنصر”.

    التفاصيل من هنا

    حمدالله كلمة السر في خناقة البلوي بعد مباراة الاتحاد والنصر

    حامد البلوي – المدير التنفيذي بنادي الاتحاد

    سعودي 360 – شهدت نهاية مباراة الاتحاد والنصر في كلاسيكو “الجوهرة المشعة”، يوم الجمعة الماضي، مشادة قوية بين حامد البلوي المدير التنفيذي للعميد وعمار باحكيم مراسل قنوات SSC.

    وحقق الاتحاد فوزاً ثميناً على حساب النصر بثلاثية نظيفة وذلك في إطار منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    التفاصيل من هنا

    عبد الرزاق حمد الله.. سرقة الاتحاد “الحلال”

    عبد الرزاق حمد الله- نادي الاتحاد- الدوري السعودي

    سبورت 360 – بدون مقدمات أو تسريبات، نجحت إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي، في ضم المغربي عبد الرزاق حمد الله بصفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعقد لمدة موسم ونصف.

    ولم يلفت مسئولو نادي الاتحاد بقيادة أنمار الحائلي، لرحيل المغربي عبد الرزاق حمد الله عن النصر في 23 نوفمبر الماضي، عقب فسخ عقده لأٍباب مشروعة”حسب بيان الفريق الأصفر” ونتيجة مشادة قوية بين المغربي والرئيس التنفيذي للنصر وصلت إلى السباب.

    التفاصيل من هنا

    بعد تكذيب خليلوزيتش.. حمدالله يتراجع عن اعتزال اللعب الدولي

    عبدالرزاق حمدالله – لاعب الاتحاد ومنتخب المغرب

    سعودي 360 – أكد المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد السعودي، استعداده لتلبية أي دعوة تُقدم إليه من أجل تمثيل المنتخب المغربي.

    رد حمدالله عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، على تصريحات البوسني وحيد خليلوزيتش مدرب المغرب الذي ذكر فيها إنه تواصل مع مهاجم الاتحاد من أجل تمثيل أسود الأطلس في وقتٍ سابق.

    التفاصيل من هنا

    كورنادو يدعم قوة الاتحاد الضاربة في هذا التوقيت

    إيجور كورنادو – نجم الاتحاد

    سعودي 360 – تلقى فريق اتحاد جدة، بشرى سارة، بشأن عودة المحترف البرازيلي إيجور كورنادو، للملاعب، وذلك بعدما غاب الفترة الماضية بسبب الإصابة التي أبعدته عن “العميد” آخر 5 مباريات متتالية.

    وكانت  الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب البرازيلي أظهرت معاناته من تمدد في الرباط الجانبي للركبة، واحتاج على إثرها فترة علاج وصلت إلى 4 أسابيع.

    التفاصيل من هنا

    حمدالله يُكذب مدرب منتخب المغرب بكلمات نارية.. تابع التفاصيل

    وحيد خليلوزيتش وحمدالله

    سعودي 360 – كذب عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق اتحاد جدة، وحيد خليلوزيتش، المدير الفني للمنتخب المغربي، فيما يخض اشتراط اللعب أساسيًا من أجل الانضمام إلى “أسود أطلس”، موضحًا نجم النصر السابق أن هذا الحديث ليس له أي أساس من الصحة.

    وكان مدرب منتخب المغرب، قد ظهر في ندوة صحفية، عقب الخروج من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في الكاميرون، وانتهت بتتويج السنغال، حيث أكد خلالها أن السر وراء استبعاد حمدالله هو اشتراطه اللعب أساسيًا، وهو ما تم رفضه.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة