ملخص آخر أخبار النصر السعودي.. حقيقة تعطل تقنية الفيديو خلال مواجهة الاتحاد

فريق سبورت 360 09:15 14/02/2022
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • نادي النصر السعودي

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الاثنين الموافق 14/2/2022، حيث  أكدت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عدم صحة الأنباء المتداولة حول تعطل تقنية الفيديو “الفار” خلال مواجهة كلاسيكو اتحاد جدة ضد النصر في الجولة العشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي أقيمت يوم الجمعة الماضية.

    لجنة الحكام توضح حقيقة تعطل تقنية الفيديو خلال مواجهة الاتحاد والنصر

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    مباراة الاتحاد والنصر

    ورد المركز الإعلامي بالاتحاد السعودي على تلك الأنباء، عبر حسابه بموقع تويتر حيث أوضح: “تؤكد لجنة الحكام عدم صحة الأخبار المتداولة عن تعطل تقنية VAR في مباراة الاتحاد والنصر”.

    التفاصيل من هنا

    بعد ثلاثية الاتحاد.. النصر يستأنف تدريباته برسالة قوية

    جانب من مران نادي النصر اليوم

    سبورت 360 – استأنف نادي النصر السعودي، مساء أمس تدريباته بعد الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق، عقب الخسارة بثلاثية نظيفة من الاتحاد، الجمعة الماضي في الجولة العشرين من بطولة الدوري.

    وكتب حساب نادي النصر السعودي عبر تويتر” لن نستسلم” كرسالة في بداية تدريبات الفريق بعد الخسارة من الاتحاد بثلاثية.

    التفاصيل من هنا

    حمدالله كلمة السر في خناقة البلوي بعد مباراة الاتحاد والنصر

    حامد البلوي – المدير التنفيذي بنادي الاتحاد

    سعودي 360 – شهدت نهاية مباراة الاتحاد والنصر في كلاسيكو “الجوهرة المشعة”، يوم الجمعة الماضي، مشادة قوية بين حامد البلوي المدير التنفيذي للعميد وعمار باحكيم مراسل قنوات SSC.

    وحقق الاتحاد فوزاً ثميناً على حساب النصر بثلاثية نظيفة وذلك في إطار منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    التفاصيل من هنا

    بسبب الإصابة.. نجم النصر خارج حسابات روسو أمام الباطن

    نادي النصر السعودي

    سعودي 360 – يخسر فريق النصر خدمات حارسه الأول وليد عبدالله في المباراة القادمة أمام الباطن بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال الكلاسيكو الأخير ضد الاتحاد.

    وتعرض وليد عبدالله للإصابة بعد تدخل قوي عليه من فهد المولد لاعب الاتحاد، وذلك في الكلاسيكو الذي انتهى بخسارة أصفر الرياض برباعية نظيفة ضمن الجولة الـ20 من الدوري السعودي للمحترفين.

    التفاصيل من هنا

    تطور مثير في قضية محمد كنو ضد النصر

    محمد كنو

    سعودي 360 – تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن بعض التطورات الجديدة في قضية محمد كنو، لاعب وسط الهلال، ضد النصر، فيما يخص التوقيع لناديين خلال الفترة الماضية.

    وكان كنو قد وقع على عقود انتقاله للنصر بعد دخوله الفترة الحرة خلال يناير الماضي، قبل أن يقرر تجديد عقده مع “الزعيم” عقب مواجهة السوبر السعودي التي فاز بها فريقه أمام الفيصلي، بركلات الترجيح 4-3، حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 2-2.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة