رامون دياز - مدرب الهلال السعودي الأسبق

سعودي 360 – وضعت إدارة الهلال 3 مدربين كخيارات بديلة على طاولتها، بالإضافة إلى المفاوضات الجارية المتقدمة مع الأرجنتيني رامون دياز لتولي تدريب الفريق الكروي الأول بدلاً من البرتغالي ليوناردو.

وتتجه إدارة الهلال لإقالة ليوناردو جارديم من منصبه بسبب النتائج المتذبذبة للفريق تحت قيادته، إضافة إلى فشله في الحصول على ميدالية في بطولة كأس العالم للأندية بأبو ظبي، والتي شارك فيها الزعيم بصفته بطل قارة آسيا.

بخلاف دياز.. 3 خيارات بديلة أمام الهلال

وحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية فإن إدارة الهلال قد حصلت على موافقة المدرب دياز لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بدلاً عن ليوناردو جارديم المدرب الحالي.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى إن الإدارة الهلالية قد تمكنت من إنهاء إجراءات استخراج تأشيرات دخول دياز إلى السعودية وسترسلها إليه تمهيداً لقدومه خلال الساعات القادمة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كما فتحت إدارة الهلال خط اتصالاتها مع خيارات بديلة عدة أبرزها الروماني ميريل رادوي، والبرتغالي جورجي خيسوس، والأرجنتيني أنطونيو بيتزي، مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم السابق.

وتنتظر إدارة الهلال، حسم ملف المدرب الجديد من أجل الإعلان الرسمي عن إقالة جارديم من منصبه في الساعات القليلة القادمة.

ويتواجد الهلال حالياً في المركز الرابع بجدول ترتيب فرق مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 31 نقطة من 17 جولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة