عبد الرزاق حمد الله- نادي الاتحاد- الدوري السعودي

سبورت 360 – بدون مقدمات أو تسريبات، نجحت إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي، في ضم المغربي عبد الرزاق حمد الله بصفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعقد لمدة موسم ونصف.

الاتحاد يخطف عبد الرزاق حمد الله من النصر

ولم يلفت مسئولو نادي الاتحاد بقيادة أنمار الحائلي، لرحيل المغربي عبد الرزاق حمد الله عن النصر في 23 نوفمبر الماضي، عقب فسخ عقده لأٍباب مشروعة”حسب بيان الفريق الأصفر” ونتيجة مشادة قوية بين المغربي والرئيس التنفيذي للنصر وصلت إلى السباب.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان يعلم مسئولو نادي الاتحاد، مشاكل عبد الرزاق حمد الله وحبه المشاركة بصورة مستمرة وعشقه أن يكون الرجل الأول في الفريق وكذلك الجودة العالية بين قدميه، قبل التعاقد معه والدخول في مشاكل إدارية لاحقا، بعد شكوى النصر ضد اللاعب والعميد لدى فيفا، لضمه دون دفع قيمة الشرط الجزائي 20 مليون يورو “83 مليون ريال”.

ولكن إدارة نادي الاتحاد والشئون القانونية تثق في صحة التوقيع مع المغربي عبد الرزاق حمد الله ولن يترتب على شكوى النصر أي شيء مستقبلا.

ثلاثية النصر تدل على قرار الاتحاد الصائب

ويستحق المغربي عبد الرزاق حمد الله”31 عاما” دخول الاتحاد في مشاكل مع النصر لضمه في الفترة الماضية، لأنه العميد يحتاج إلى هداف في صراعه هذا الموسم لخطف لقب الدوري السعودي، بعد ظهور الفرنسي يوسف نياكاتي قبل رحيله بفسخ عقد بالتراضي بشكل متواضع.

عبد الرزاق حمد الله- نادي الاتحاد- الدوري السعودي

عبد الرزاق حمد الله- نادي الاتحاد- الدوري السعودي

ويوم الجمعة الماضي، كان الدليل القاطع على قرار إدارة نادي الاتحاد الصائب بالتعاقد مع عبد الرزاق حمد الله، الذي تسبب في الأهداف الثلاثة، بعدما حصل على ركلة جزاء سجلها البرازيلي رومارينيو وصنع الهدف الثاني لعبد العزيز البيشي وسجل الثالث بطريقة مميزة.

ثلاثية نادي الاتحاد القاسية على الغريم النصر في مدرجات خالية من الجماهير، الجمعة الماضي كانت بفضل عبد الرزاق حمد الله، ما يعكس المساعدة الكبيرة لصاحب الـ 31 عاما، في خطف نقاط هامة من منافس مباشر على لقب الدوري وتوسيع الفارق معه إلى 9 نقاط وتأمين الصدارة برصيد 47 نقطة بفارق 7 نقاط عن الشباب الوصيف و 16 نقطة عن حامل اللقب الهلال.

ستكون ثلاثية النصر بفضل حمد الله، عامل هام في طريق الاتحاد الصعب من أجل التتويج بلقب الدوري السعودي خلال الموسم الجاري.

وتعتبر بداية عبد الرزاق حمد الله مع نادي الاتحاد مثالية بعدما سجل 4 أهداف وصنع هدفا وحيدا خلال 4 مباريات بقميص العميد.

وسيسجل عبد الرزاق حمد الله أهداف أكثر مع نادي الاتحاد في المباريات المقبلة مع عودة البرازيلي إيجور كورونادو من الإصابة ولكنه يجب أن يستمر على هذا المنوال من التسجيل وعدم خلق المشاكل داخل غرف خلع الملابس والانضباطية وعدم تكرار ما كان يحدث خلال فترته في النصر.

وفي النهاية نقول إن عبد الرزاق حمد الله هو سرقة نادي الاتحاد “الحلال” الذي برهن مؤخرا على ذلك وسيؤكد على قدراته وصواب إدارة العميد في ضمه وسوف تتحسر جماهير النصر على رحيله إلى المنافس المباشر والغريم التقليدي.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة