ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. رسالة خاصة من جروهي بعد الفوز على النصر

فريق سبورت 360 09:30 12/02/2022
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الاتحاد السعودي

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم السبت الموافق 12/2/2022، حيث وجه البرازيلي مارسيلو جروهي حارس مرمى الاتحاد، رسالة لجماهير العميد بعد الفوز الكاسح اليوم على النصر بثلاثية نظيفة في كلاسيكو الجولة الـ20 من الدوري السعودي للمحترفين.

    رسالة خاصة من جروهي لجماهير الاتحاد بعد الفوز على النصر

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    مارسيلو جروهي – حارس مرمى الاتحاد

    وجاءت ثلاثية الاتحاد في مرمى النصر عن طريق؛ رومارينيو دا سيلفا وعبدالعزيز البيشي وعبدالرزاق حمدالله خلال الدقائق التالية على الترتيب “6 و31 و68”.

    التفاصيل من هنا

    بعد إسقاط النصر.. الاتحاد يحقق رقمًا تاريخيًا في دوري المحترفين

    نادي الاتحاد السعودي

    سعودي 360 – حقق فريق اتحاد جدة، رقمًا تاريخيًا في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعدما تمكن من الفوز على النصر، بثلاثة أهداف دون رد،  خلال المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب “الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

    وابتعد الاتحاد بصدارة ترتيب دوري المحترفين، بعدما حصد نقاط المباراة، حيث وصل رصيده إلى 47 نقطة، فيما تجمد رصيد النصر عند 38 نقطة متراجعًا إلى المركز الثالث.

    رئيس النصر يعلق على خسارة الكلاسيكو.. وتألق حمدالله

    مسلي آل معمر – رئيس النصر

    سعودي 360 – فتح مسلي آل معمر رئيس النصر، النار على طاقم التحكيم الذي أدار لقاء الكلاسيكو ضد الاتحاد في الجولة الـ20 من الدوري السعودي.

    وسقط النصر في فخ الخسارة أمام الاتحاد بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي شهدت إصابة الحارس وليد عبدالله بعد تدخل عنيف عليه من فهد المولد، إضافة إلى طرد المحترف البرازيلي تاليسكا ببطاقة حمراء مباشرة بعد احتكاك بينه وبين مواطنه برونو هنريكي.

    التفاصيل من هنا

    الحائلي بعد الفوز على النصر: لاعبو الاتحاد تقمصوا روح الجمهور

    أنمار الحائلي – رئيس نادي الاتحاد

    سعودي 360 – أبدى أنمار الحائلي رئيس الاتحاد، سعادته الكبيرة بفوز فريقه الكروي على النصر بثلاثية نظيفة، في كلاسيكو الجولة العشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    وفاز الاتحاد على النصر بثلاثية مذهلة سجلها البرازيلي رومارينيو دا سيلفا وعبدالعزيز البيشي وعبدالرزاق حمدالله.

    التفاصيل من هنا

    هنريكي: عملنا على إيقاف تاليسكا.. وهذا هو السر وراء حسم الكلاسيكو

    برونو هنريكي

    سعودي 360 – أكد البرازيلي برونو هنريكي، لاعب وسط فريق اتحاد جدة، أن “العميد” نجح في إيقاف خطورة مواطنه أندرسون تاليسكا، نجم النصر، كاشفًا في الوقت ذاته السر وراء تحقيق ذلك الفوز.

    وحقق الاتحاد فوزًا كبيرًا على النصر، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي  جمعت الفريقين، على ملعب “الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

    التفاصيل من هنا

    موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد إسقاط النصر في الدوري السعودي

    نادي الاتحاد السعودي

    سعودي 360 – حقق الاتحاد فوزاً مستحقاً على حساب ضيفه النصر بثلاثية نظيفة، في مباراة الكلاسيكو التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

    وتقدم الاتحاد بهدف أول عن طريق رومارينيو دا سيلفا من خلال ضربة جزاء كان قد تحصل عليها المغربي عبدالرزاق حمدالله بعد عرقلته من قبل أنسيلمو لاعب النصر وذلك خلال الدقيقة “6” من بداية الشوط الأول.

    التفاصيل من هنا

    فيديو ملخص مباراة الاتحاد والنصر في الدوري السعودي مع الأهداف

    مباراة الاتحاد والنصر في الدوري السعودي

    سبورت 360– فاز النمور بنتيجة كبيرة في مباراة الاتحاد والنصر، في الجولة 20 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بثلاثية نظيفة.

    تحصل النمور على ركلة جزاء في بداية مباراة الاتحاد والنصر في الدقيقة 4، حيث دخل عبدالرزاق حمدالله منطقة جزاء الخصم وتعرض للعرقلة.

    التفاصيل من هنا

    حمدلله يقود الاتحاد لإذلال النصر بثلاثية في الدوري السعودي

    عبدالرزاق حمدالله – الاتحاد

    سعودي 360 – قاد المغربي عبدالرزاق حمدالله، فريق اتحاد جدة، لإذلال فريقه السابق النصر، بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب “الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

    وابتعد الاتحاد بصدارة ترتيب دوري المحترفين، بعدما حصد نقاط المباراة، حيث وصل رصيده إلى 47 نقطة، فيما تجمد رصيد النصر عند 38 نقطة متراجعًا إلى المركز الثالث.

    التفاصيل من هنا

    مركز التحكيم يحسم الجدل حول تعليق عقوبة نادي الاتحاد أمام النصر

    نادي الاتحاد السعودي

    سعودي 360 – أصدر مركز التحكيم الرياضي السعودي، بياناً رسمياً للرد على ما تم تداوله حول تعليق قرار منع الحضور الجماهير في مباراة نادي الاتحاد ضد النصر،، في الجولة العشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    وكان نادي الاتحاد قد لجأ لمركز التحكيم ضد قرار لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة بشأن حرمان جماهير العميد من حضور المباراة القادمة في جدة بسبب إلفاء علبتين مياه خلال مواجهة فريقهم ضد الفيصلي ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري.

    التفاصيل من هنا

    مفاجأة نارية.. قرار صادم من رئيس نادي الاتحاد قبل كلاسيكو النصر

    الاتحاد – الدوري السعودي

    سعودي 360 – فجرت تقارير صحفية، مفاجأة نارية بشأن مستقبل إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، قبل كلاسيكو النصر المنتظر، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    ووفقاً لما أوردته صحيفة “الجزيرة” السعودية، فإن أنمار الحائلي قد وجه الدعوة لأعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد، من أجل عقد اجتماعاً عاجلاً.

    التفاصيل من هنا

    رد حاسم على موقف رئيس النصر من قرار تعليق إيقاف جماهير الاتحاد

    الاتحاد والنصر

    سعودي 360 – أفادت تقارير إعلامية، بالرد القانوني الحاسم على اعتراض مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، بشأن قرار تعليق إيقاف جماهير الاتحاد، قبل الكلاسيكو، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    وأكد الإعلامي أحمد العجلان، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن القضية في مركز التحكيم الرياضي بين طرفين هما؛ نادي الاتحاد واتحاد الكرة السعودي.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة