الوليد بن طلال - عضو الهلال الذهبي

سعودي 360 – أبدى الأمير الوليد بن طلال العضو الذهبي البارز في نادي الهلال ، فخره بما قدمه الفريق الكروي أمام تشيلسي الانجليزي في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في أبو ظبي.

وخسر الهلال أمام تشيلسي بطل أوروبا بهدف دون رد سجله لوكاكو وذلك في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وسيلعب الزعيم مباراة تحديد المركز الثالث أمام الأهلي المصري.

الوليد بن طلال: الهلال منتصر في جميع الأحوال

وقال الوليد بن طلال عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، إن الهلال بطل في كل الأحوال وينافس في بطولة عالمية وليست إقليمية أو قارية.

وأشار الأمير بن طلال إلى إن الهلال قد أصبح فريقاً لا يستهان به أبداً حسب إشادة الصحف العالمية، وإن تشيلسي فاز فقط من هدف جاء من خطأ دفاعي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع: “نحترم أي نتيجة بروح رياضية عالية وهذا الجيل لا يهزه ريح حتى لو كانت ريح خسارة بشرف في كأس العالم، باختصار الهلال منتصر في جميع الأحوال، وشكراً فهد بن نافل على حسن إدارة الهلال”.

ويتأهب الهلال السعودي لملاقاة الأهلي المصري، غداً السبت، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية بأبو ظبي.

ويسعى الهلال السعودي لتحقيق الميدالية البرونزية في مونديال الأندية للمرة الأولى في تاريخه، وتعد هذه ثاني مشاركات الزعيم في هذه البطولة العالمية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة