ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. الرقم 20 يثير حماس حمد الله لهز شباك النصر

فريق سبورت 360 09:30 11/02/2022
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الاتحاد السعودي

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الجمعة الموافق 11/2/2022، حيث يستهدف المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي الاتحاد السعودي، رقما مميزا خلال مواجهة النصر مساء اليوم ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري.

    الرقم 20 يثير حماس حمد الله لهز شباك النصر

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    عبد الرزاق حمد الله- نادي الاتحاد- الدوري السعودي

    وكان نادي الاتحاد السعودي، تعاقد مع المغربي عبد الرزاق حمد الله في يناير الماضي مجانا لمدة موسم ونصف، بعد فسخ النصر لعقد اللاعب في 23 نوفمبر بسبب أسباب تأديبية.

    التفاصيل من هنا

    رومارينيو يعشق مواجهات النصر مع الاتحاد

    رومارينيو- نادي الاتحاد- الدوري السعودي

    سبورت 360 – يعشق البرازيلي رومارينيو، جناح نادي الاتحاد السعودي، مواجهات النصر قبل موقعة اليوم في الجولة العشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين على ملعب الهرة المشعة.

    وسجل البرازيلي رومارينيو 5 أهداف وصنع هدفا خلال 8 مباريات مع الاتحاد ضد النصر وحقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في ثلاثة وتعرض لخسارة وحيدة.

    التفاصيل من هنا

    آل معمر يرد على أنباء تعليق قرار حرمان الاتحاد من جماهيره ضد النصر

    مسلي آل معمر – رئيس نادي النصر السعودي

    سعودي 360 – كشف مسلي آل معمر رئيس نادي النصر، حقيقة تعليق قرار منع الحضور الجماهيري للقاء الكلاسيكو ضد الاتحاد.

    وأشار برنامج “أكشن مع وليد” إلى إن مركز التحكيم قد علق قرار منع الحضور الجماهيري لكلاسيكو الاتحاد والنصر، وأن نادي الاتحاد سيطرح التذاكر بعد قليل”.

    التفاصيل من هنا

    خبر سعيد عن حضور الجماهير في مباراة الاتحاد والنصر

    الاتحاد والنصر- الدوري السعودي

    سبورت 360 – كشف تقرير صحفي، عن قرار جديد بخصوص حضور الجماهير في مباراة الاتحاد والنصر، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بملعب الجوهرة المشعة.

    وبحسب برنامج “أكشن مع وليد”، فإن مركز التحكيم الرياضي السعودي، قرر السماح بحضور الجماهير في مباراة الاتحاد والنصر وتعليق قرار لجنة الانضباط والأخلاق بحرمان العميد من الجماهير بسبب إلقاء الجماهير عبوتين مياه خلال مواجهة الفيصلي على أرضية الملعب. في الجولة الـ18 من الدوري.

    التفاصيل من هنا

    الاتحاد والنصر.. معركة الانتقام الثلاثي

    حمد الله وتاليسكا-نادي النصر- الدوري السعودي

    سبورت 360 – معركة قوية منتظرة بين الاتحاد والنصر على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

    ويسعى نادي الاتحاد صاحب الـ 44 نقطة، لتوسيع صدارة بطولة الدوري السعودي مع غريمه النصر إلى 9 نقاط، بالفوز عليه غدا والتأكيد تفوقه بعد الانتصار ذهابا بثلاثية مقابل.

    التفاصيل من هنا

    الاتحاد والنصر.. موقعة الثأر ورد اعتبار عبدالرزاق حمدالله

    عبدالرزاق حمدالله – الاتحاد

    سعودي 360 – مما لا شك فيه أن مواجهة الاتحاد والنصر في بطولة الدوري السعودي، لها طابع خاص لدى جماهير الوطن العربي نظرًا لقوة الناديين والتاريخ الكبير الذي يتمتع به كلٍ منهما.

    وهناك العديد من التحديات بين الفريقين، سواء على مستوى اللاعبين أو رغبة كلٍ منهما في خطف نقاط المباراة، حيث يتصدر الاتحاد جدول الترتيب ويسعى للابتعاد بالصدارة، فيما يأتي خلفه النصر ويتطلع لتقليص الفارق النقطي.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة