الشباب - الدوري السعودي

سعودي 360 – حقق فريق الشباب، فوزًا ثمينًا على حساب نظيره الحزم، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الطرفين، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وقفز الشباب للمركز الثاني مؤقتًا في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 37 نقطة، في انتظار نتيجة مواجهة النصر والطائي، المقرر إقامتها غدًا الأحد ضمن منافسات الجولة ذاتها، حيث سقط “العالمي” للمركز الثالث بفارق نقطتين.

الشباب يقفز للوصافة بفوز ثمين أمام الحزم بالدوري السعودي

وتقدم الحزم بالهدف الأول في المباراة عن طريق لاعبه أولاجون الذي أطلق تسديدة قوية خارج حدود منطقة الجزاء، سكنت شباك فواز القرني، حارس مرمى المنتخب السعودي.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، سجل كارلوس أبريليو هدف التعادل للشباب من ضربة رأسية رائعة، بعدما تلقى عرضية مميزة من فواز الصقور من الجهة اليمنى.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وشهدت الدقيقة 51 من الشوط الثاني، تقدم الشباب على الحزم بهدف ثان، من توقيع فييتو الذي وضع بصمته الأولى في مستهل مشواره مع شيخ الأندية ليثبت قدراته للجميع.

وانضم فييتو لصفوف الشباب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، ضمن صفقة انتقال المحترف النيجيري أوديون إيجالو لصفوف الهلال قادما من الليوث.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة