خورخي جيسوس - مدرب الهلال السعودي السابق

سعودي 360 – تشهد مفاوضات الأهلي السعودي مع المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس نقطة خلاف وحيدة حول بداية تاريخ التعاقد بينهما.

دخلت إدارة الأهلي في مفاوضات جادة مع جيسوس خلال الأيام القليلة الماضية من أجل العودة إلى الكرة السعودية من جديد بعد تجربته المميزة مع الهلال في موسم 2018/19.

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع جيسوس

ويرغب مسؤولو الأهلي في الإطاحة بالمدرب بيسنيك هاسي في ظل النتائج السلبية التي وقع في فخها خلال الموسم الجاري، ليقبع الفريق في مركز متأخر بجدول ترتيب الدوري السعودي.

وكانت تقارير برتغالية قد أكدت إن مفاوضات الأهلي وجيسوس تسير في اتجاه إيجابي في ظل رغبة المدرب في العودة للتدريب من جديد بعد رحيله عن بنفيكا في ديسمبر الماضي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأفادت صحيفة “الجزيرة” السعودية بإن مفاوضات الأهلي مع المدرب البرتغالي جيسوس تشهد خلافاً حول تاريخ بداية العقد الذي سيوقعه.

ويريد مسؤولو النادي السعودي حضور خورخي جيسوس في الوقت الحالي لتدريب الفريق، في حين أن المدرب البرتغالي يفضل أن يبدأ مهمته اعتباراً من الموسم المقبل.

ويحتل الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب فرق مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 20 نقطة، حيث حقق 4 انتصارات و8 تعادلات وتعرض لـ6 هزائم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة