عبدالرزاق حمدالله - لاعب النصر السعودي

سعودي 360 – تقدم المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد الحالي، بشكوى لدى لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم ضد إداري في النصر، ناديه السابق.

نادي النصر كان قد أعلن في 23 نوفمبر الماضي، عن فسخ عقد المحترف المغربي عبدالرزاق حمدالله لسبب قانوني مشروع، بحسب بيان النادي، لينتقل اللاعب بعد ذلك إلى الاتحاد في فترة التسجيل الشتوية.

حمدالله يشكو الغامدي إداري النصر

كشفت صحيفة “الجزيرة” السعودية إن عبدالرزاق حمدالله قد تقدم بشكوى رسمية للجنة الانضباط والأخلاق يطلب من خلالها شطب أحمد الغامدي الرئيس التنفيذي لنادي النصر.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى إن طلب حمدالله بشطب الغامدي قد جاء بسبب مخالفته لميثاق اللجنة الأولمبية الدولية، وللنظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القدم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى إن رحيل حمدالله عن النصر يأتي بسبب خلاف مع الإدارة وبالتحديد أحمد الغامدي الرئيس التنفيذي.

ووقع حمدالله مع الاتحاد في الفترة الشتوية لمدة عام ونصف في صفقة انتقال حر بعد انتهاء علاقته بنادي النصر قبل ثلاثة أشهر تقريباً.

ويعد حمدالله أحد أفضل المحترفين الأجانب الذين مروا على الدوري السعودي نظراً لأرقامه المميزة ومساهماته التهديفية رفقة النصر خلال الفترة من 2018 حتى 2021.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة