جيوفينكو

سعودي 360 – أفادت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، بعرقلة عودة الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، صانع ألعاب فريق الهلال السابق، من جديد للدوري السعودي، عبر بوابة التعاون.

شرط جيوفينكو يعرقل انضمامه لنادي التعاون

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي التعاون قد صرفت النظر عن التعاقد مع الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، لاعب فريق الهلال السابق.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن قرار التعاون يأتي بعد تقديم الإدارة في وقت سابق عرضًا لوكيل أعمال جيوفينكو، لمدة ستة أشهر من أجل سد نقص اللاعب الأجنبي السابع في الفريق.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة التعاون برئاسة سعود الرشودي، قدمت عرضاً رسمياً إلى جيوفينكو لكونه لاعبًا حراً، ويستطيع النادي التوقيع معه، بعد فراغ خانة في صفوف اللاعبين الأجانب ووفقاً للائحة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكدت الصحيفة أن جيوفينكو قد اشترط على إدارة التعاون التوقيع معه لمدة موسم ونصف الموسم مقابل مليون و200 ألف دولار، وهو ما رفضته الإدارة، مكتفية بعرضها لمدة ستة أشهر بقيمة 400 ألف دولار فقابله اللاعب بالرفض، ما جعل الإدارة تصرف النظر عن التعاقد معه.

ولفتت الصحيفة إلى أن إدارة التعاون تصر على البحث عن لاعب “عاطل”، تنطبق عليه “المادة 29” للتوقيع معه حتى نهاية الموسم، والانضمام إلى اللاعبين الأجانب الستة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وترددت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية، عن دخول إدارة نادي التعاون في مفاوضات مع جيوفينكو، في محاولة لاستقطابه حتى نهاية الموسم الجاري، ووصول المحادثات بين الطرفين لمرحلة متقدمة.

وقررت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، إنهاء العلاقة التعاقدية مع جيوفينكو في بداية الموسم الرياضي الجاري، من أجل قيد البرازيلي ماثيوس بيريرا، ولم ينضم المحترف الإيطالي لأي نادٍ حتى الآن.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة