فهد بن نافل- رئيس نادي الهلال السعودي

سبورت 360 – كشف فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال السعودي، عن هدف الزعيم المنشود في بطولة كأس العالم للأندية التي انطلقت اليوم حتى 12 فبراير الجاري بمدينة أبو ظبي الإماراتية.

فهد بن نافل: هدف الهلال تمثل الوطن خير تمثيل وتحقيق نتائج إيجابية

وقال فهد بن نافل في تصريحات خاصة لـ”سبورت 360″ قبل سفر الهلال اليوم إلى أبو ظبي، إنه يأمل في تمثيل فريقه الأزرق السعودية بأفضل طريقة خلال بطولة كأس العالم للأندية.

وأشار فهد بن نافل إلى أن يتطلع لتقديم نادي الهلال لنتائج إيجابية وتحقيق الهدف المرجو في ظل امتلاك مجموعة مميزة من اللاعبين.

ويشارك نادي الهلال في بطولة كأس العالم للأندية بصفته بطل دوري أبطال آسيا التي حققها للمرة الرابعة، 23 نوفمبر الماضي على حساب بوهانج الكوري الجنوبي بثنائية نظيفة في الدرة.

وغادرت  بعثة نادي الهلال مساء اليوم على متن طائرة خاصة إلى أبو ظبي بحضور الصفقات الجديدة مثل البرازيلي ميشيل وسعود عبد الحميد وأودين إيجالو ومحمد العويس وعبد الرحمن العبيد وغياب عبد الإله المالكي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي مع السعودية ضد اليابان، الثلاثاء الماضي.

وسيواجه نادي الهلال، الفائز من مواجهة الجزيرة الإماراتي وبيري التاهيتي”المقامة حاليا”” في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية، الأحد المقبل.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة