خورخي جيسوس - مدرب الهلال السابق

سعودي 360 – قدمت إدارة الأهلي السعودي عرضاً ضخماً للبرتغالي خورخي جيسوس لتولي مهمة تدريب الفريق الأول بدلاً من البلجيكي بيسنيك هاسي.

وتؤكد الصحف البرتغالية دخول الأهلي في مفاوضات متقدمة مع جيسوس الذي يتطلع للعودة للتدريب مجدداً بعد فترة من رحيله عن بنفيكا، في ديسمبر الماضي.

ويعاني الأهلي من سوء النتائج تحت قيادة المدرب هاسي الذي لا يلقى قبولاً من جماهير الراقي لتواجد فريقهم في مركز متأخر بجدول ترتيب المسابقة بعد مرور 18 جولة.

تفاصيل عرض الأهلي للمدرب جيسوس

أوضح الصحفي التركي الموثوق إكرم كونور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، إن الأهلي لا يرغب في استمرار مدربه الحالي بيسنيك هاسي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشار إلى إن إدارة النادي السعودي ستقدم عقداً لخورخي جيسوس مدته 3 سنوات قادمة.

وذكر كونور في تغريدة سابقة عبر حسابه، إن البرتغالي جيسوس قد تلقى عرضاً مغرياً من الدوري السعودي بقيمة 10 مليون دولار سنوياً.

وأفادت صحيفة “ريكورد” البرتغالية بإن الأهلي يجري مفاوضات إيجابية حالياً مع جيسوس الذي يملك عرضاً ضخماً لا يقاوم للعودة من جديد للدوري السعودي.

وكان جيسوس قد درب الهلال السعودي في موسم 2018/19 وقادهم لتحقيق لقب كأس السوبر المحلي على حساب الاتحاد، وتمت إقالته بعد انتهاء الدور الأول وذلك بالرغم من نتائجه الإيجابية مع الفريق.

ويدرس جيسوس بجدية عرض الأهلي لرغبته في العودة للتدريب من جديد بعد فترة راحة قضاها عقب إقالته من منصبه في بنفيكا البرتغالي، خلال ديسمبر.

ويحتل أهلي جدة المركز التاسع في ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 20 نقطة بعد مرور 18 جولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة