الهلال والنصر- الدوري السعودي

سبورت 360 – تنتظر مواجهات قوية ونارية نادي الهلال السعودي، خلال شهر فبراير الجاري، بين كأس العالم للأندية بأبو ظبي وبطولة الدوري وكأس الملك.

الهلال ومواجهات نارية في مونديال الأندية

ويبدأ نادي الهلال شهر فبراير، في السادس بمواجهة الفائز من الجزيرة الإماراتي وبيري التاهيتي في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وحال تخطي نادي الهلال عقبة ربع النهائي سيكون على موعد مع صدام صعب وقوي ضد تشيلسي الإنجليزي، بطل دوري أبطال أوروبا في التاسع من فبراير.

ولو صنع نادي الهلال التاريخ الإطاحة بتشيلسي من نصف نهائي كأس العالم للأندية، سيخوض النهائي في 12 من فبراير الجاري.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويشار إلى أن وصول نادي الهلال إلى نهائي كأس العالم للأندية، يعني تأجيل مباراته ضد الاتفاق في 13 من فبراير الجاري بالجولة العشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

موقعة نارية بين الهلال والشباب

وبعد انتهاء مشوار نادي الهلال في بطولة كأس العالم للأندية بأبو ظبي، سيعود للمشاركة في بطولة الدوري السعودي بمواجهة قوية ضد الشباب، 17 من فبراير.

وكانت مباراة الدور الأول مثيرة للغاية بين الشباب والهلال التي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما.

ويحتل نادي الشباب المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي برصيد 34 نقطة بفارق 3 نقاط عن الهلال ولكن الأخير له مباراة مؤجلة ضد الاتحاد ستلعب 8 مارس المقبل ويصبح للأزرق مباراتين مؤجلتين ضد الفيحاء والاتفاق بسبب خوضه لبطولة كأس العالم للأندية، ما يعني اتساع الفارق بين الشباب والهلال قبل مواجهة”17 فبراير”، حال تفوق الليث على الحزم وضمك.

ديربي الانتقام بين الهلال والنصر

سيكون في 22 من فبراير الجاري، موعدا ناريا بين النصر والهلال في مرسول بارك، ضمن ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويرغب نادي النصر من الإطاحة بالهلال الذي كبده الخسارة بهدفين دون رد في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، 19 أكتوبر الماضي على نفس الملعب.

بينما الهلال يريد الانتقام من الخسارة على يد النصر الأولى بالدوري السعودي بثنائية نظيفة التي كانت في 16 ديسمبر الماضي، خلال موقعة الكأس.

الهلال يختم فبراير بمواجهة الحزم

يختتم نادي الهلال بمواجهة الحزم في 26 من فبراير الجاري، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين بملعب الملز.

وكان نادي الهلال سقط في ميدان الحزم بهدف لمثله بالدور الأول سبتمبر الماضي ويريد الانتقام من ضيفه في 26 من فبراير من خسارة نقطتين.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة