الهلال والشباب- الدوري السعودي

سبورت 360 – لا يفكر مسئولو نادي الشباب برئاسة خالد البلطان في تدعيم المنافس المباشر الهلال بنجومه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

الشباب يرفض رحيل بانيجا وإيجالو إلى الهلال

ورفض نادي الشباب في الفترة الماضية، التخلي عن خدمات الأرجنتيني إيفر بانيجا، قائد الفريق وواحد من أهم اللاعبين في تشكيلة الليث مقابل 3 لاعبين من الهلال ومقابل مالي خلال الميركاتو الشتوي،كما ذكرت التقارير الصحفية السعودية مؤخرا.

واللاعب الثاني الذي رفضت إدارة نادي الشباب التخلي عنه لمصلحة الهلال وهو النيجيري أودين إيجالو، صاحب الـ 11 هدفا مع الليث في الدوري السعودي هذا الموسم.

وبحسب ما نشرته صحيفة “الرياضية”، فأن إدارة نادي الشباب رفضت عرضا رسميا من الهلال لضم أودين إيجالو الذي ينتهي عقده مع الليث في يونيو 2023.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويرغب مسئولو نادي الهلال في ضم النيجيري أودين إيجالو من أجل تعويض رحيل الفرنسي بافيتيمبي جوميز قبل مشاركة الأزرق في مونديال الأندية، الشهر المقبل بالإمارات.

ولكن إدارة نادي الشباب لن تسمح بترك المهاجم الأساسي بتشكيلة البرازيلي بريكليس شاموسكا، بسبب مشاركة الليث في دوري أبطال آسيا هذا الموسم.

ويسعى مسئولو نادي الشباب برئاسة خالد البلطان للحفاظ على القوام الأساسي للفريق مع ضم مدافع آسيوي قوي قبل غلق فترة الانتقالات الشتوية الجاري، ليعوض رحيل إيجور ليشنوفسكي إلى تيجرس المكسيكي.

ويعتبر قرار خالد البلطان بالحفاظ على أودين إيجالو وإيفر بانيجا، سليم للغاية من أجل حاجة الفريق  لهم في صراعه على لقب الدوري السعودي هذا الموسم والمشاركة في دوري أبطال آسيا هذا الموسم.

يشار إلى أن نادي الشباب المركز الثالث برصيد 34 نقطة بفارق 3 نقاط عن الهلال صاحب المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي لكن الأزرق له لقاء مؤجل ضد الاتحاد الذي سيقام في 8 مارس المقبل.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة