ليوناردو جارديم- مدرب نادي الهلال السعودي

سبورت 360 – استقر مسئولو نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، على مصير البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب الفريق بعد الشائعات الكثيرة مؤخرا بخصوص إقالته بعد سوء النتائج مؤخرا والابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري.

الهلال يستقر على استمرار جارديم

وتعادل نادي الهلال مع الباطن بهدف لمثله، يوم الجمعة الماضي في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري السعودي، ليصبح رابعا برصيد 31 نقطة بعيدا عن الاتحاد المتصدر بـ 10 نقاط كاملة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “البلاد” السعودية، فإنه إدارة نادي الهلال بعد عدة مشاورات وإجتماعات طيلة اليومين الماضيين، استقرت على استمرار البرتغالي ليوناردو جارديم.

وأوضحت الصحيفة أنه شخصية تدعم إدارة نادي الهلال عرضت التكفل بقيمة راتب المدرب الجديد للفريق، حال إقالة البرتغالي ليوناردو جارديم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وشددت الصحيفة على أن إدارة نادي الهلال تسعى لحسم أولى صفقاتها الأجنبية بعد المفاوضات مع عدة لاعبين مثل ميشيل، لاعب فلامنجو البرازيلي والجابوني أوباميانج، لاعب أرسنال الإنجليزي والفرنسي أنتوني موديست، مهاجم كولن الألماني.

وتولى البرتغالي ليوناردو جارديم تدريب نادي الهلال مطلع الموسم الجاري بعقد لمدة موسم ونجح في الفوز بلقبي دوري أبطال آسيا والسوبر السعودي.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة