عبدالرزاق حمدالله - لاعب الاتحاد

سعودي 360 – أكد المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد، على حبه لناديه السابق النصر وذلك خلال رده على سؤال أحد الصحفيين حول قضيته مع النادي العاصمي.

وكان حمدالله قد غادر النصر بعد فسخ النادي لعقده، لينتقل اللاعب إلى الاتحاد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية حيث وقع على عقدٍ يمتد لمدة موسم ونصف.

حمدالله بعد مباراة الاتحاد والفيصلي: النصر في قلبي

وشارك حمدالله في فوز الاتحاد اليوم على الفيصلي بهدف نظيف في إطار منافسات الجولة الـ18 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعلق حمدالله على سؤال أحد الصحفيين حول قضيته مع النصر، قائلاً: “النصر في قلبي وهو نادي عظيم، لكن أتمنى عدم تكرار هذا السؤال مرة أخرى تركيزي الأن مع الاتحاد فقط”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف: “أريد تحقيق لقب الدوري، وجماهير الاتحاد استقبلتني أفضل استقبال ونريد إهداء البطولة لهذه الجماهير”.

وتابع: “اختياري لنادي الاتحاد هو القرار الصح لأنه في الاتحاد الكل فاهم كورة من الجمهور للإدارة والجهازين الفني والإداري واللاعبين”.

وعن غيابات الاتحاد، قال: “نادي الاتحاد لا يتأثر بغياب أي لاعب كون الفريق مليئ بالنجوم .. ونعلم أن المباريات المقبلة ستكون صعبة وبإذن الله نفرح الجمهور باللقب”.

ويعتلي الاتحاد صدارة جدول ترتيب فرق بطولة دوري المحترفين السعودي برصيد 41 نقطة من 17 جولة خاضها الفريق الجداوي، وله مباراة مؤجلة ضد الهلال من الجولة الثانية عشرة سوف تقام في مارس المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة