بافيتيمبي جوميز- نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360 – حسم مسئولو نادي كولن الألماني، موقفهم من بيع عقد أنتوني موديست لمصلحة الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

كولن يرفض بيع موديست للهلال

وكانت تقارير صحفية سعودية، ذكرت أمس أنه نادي الهلال اقترب من ضم أنتوني موديست في يناير الجاري، ليحل محل الفرنسي بافيتيمبي جوميز.

وبحسب ما نشره موقع “ترانسفير ماركت” الألماني، فإنه نادي كولن رفض العرض المقدم من الهلال لضم الفرنسي أنتوني موديست ولن يفرط في مهاجمه في الميركاتو الشتوي إلا بعرض مالي مغرٍ للغاية.

وشدد الموقع على، أنه بيع عقد الفرنسي أنتوني موديست بالنسبة لنادي كولن مستحيلا، إلا إذا كان هناك عرضا مغريا للغاية، يغير من وجهة نظر إدارة الفريق الألماني.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ولعب الفرنسي أنتوني موديست صاحب الـ 34 عاما، 21 مباراة مع كولن في الموسم الجاري وسجل 14 هدفا وصنع هدفا وحيدا.

وأوضح الموقع الألماني أنه الفرنسي أنتوني موديست سيكون بديلا للأرجنتيني لوتشيانو فييتو وليس جوميز كما ذكرت الصحف السعودية.

وأكد الموقع أن نادي الهلال يريد التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست من أجل تقوية خط هجومه قبل المشاركة في كأس العالم للأندية يتطلع لمواجهة تشيلسي الإنجليزي في نصف نهائي كأس العالم للأندية حال عبور منافسه في ربع النهائي الذي سيكون بين الجزيرة الإماراتي وبيري التاهيتي، فبراير المقبل بالإمارات

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة