برونو هنريكي- نادي الاتحاد- الدوري السعودي

سبورت 360 – يفكر مسئولو نادي الاتحاد السعودي، في استمرار البرازيلي برونو هنريكي، لاعب وسط الفريق مع العميد خلال الفترة المقبلة، عقب تألقه بالمباريات الأخيرة.

الاتحاد يتراجع عن راحيل برونو هنريكي

وصنع البرازيلي برونو هنريكي، هدفين فوز الاتحاد على الفيحاء يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري.

وتشير صحيفة “الجزيرة” السعودية، إلى أنه إدارة نادي الاتحاد تفكر في التراجع عن قرارها السابق بالاستغناء عن خدمات البرازيلي برونو هنريكي خلال الميركاتو الشتوي الجاري، بفضل مستواه المميز بالمباريات الأخيرة.

وأكدت الصحيفة أنه إدارة نادي الاتحاد كانت تريد رحيل برونو هنريكي في الفترة الماضية، بناء على طلبات الجماهير ولكن أداء البرازيلي وتغير رأي الجماهير مؤخرا، جعلها تتراجع عن ذلك وتقرر الإبقاء عليه.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يشار إلى أنه انمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد صرح مؤخرا بأنه الفريق يتبقى له 15 مليون ريال من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية لقيد اللاعبين أبرزهم الوافد الجديد المغربي عبد الرزاق حمد الله المنضم مؤخرا بعقد لمدة موسم ونصف.

ويتصدر نادي الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 35 نقطة بفارق 3 نقاط عن الوصيف الشباب وله لقاء مؤجل ضد الهلال لم يحدد موعده بعد.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة