بافيتيمبي جوميز- نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360 – حسم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم نادي الهلال السعودي، الجدل الدائر مؤخرا حول رحيله عن الأزرق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

جوميز يعلن استمراره مع الهلال

وقال الفرنسي بافيتيمبي جوميز في تصريحات لقناة “scc” السعودية، إنه مستمر مع نادي الهلال ويرغب في تحقيق المزيد من البطولات ويسجل أكثر من 20 هدفا.

وينتهي عقد جوميز مع نادي الهلال في يونيو المقبل ولم يحسم مسئولو الأزرق بعد قضية تمديد عقد الفرنسي من عدمها مع الفريق.

وأشار جوميز إلى أنه كل لاعب يمر بفترة جيدة وغير جيدة بعد إهداره ركلة ترجيح في السوبر السعودي اليوم مع الهلال ضد الفيصلي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وشدد الفرنسي بافيتيمبي جوميز على أنه مباراة السوبر السعودي اليوم لم تكن سهلة على الإطلاق وتكرر سيناريو الأسبوع ضد الفيصلي ولكن الشيء الأهم الفوز بالبطولة.

وكان نادي الفيصلي تقدم بثنائية قبل أن يتدارك الهلال التعادل عن طريق سالم الدوسري وياسر الشهراني، علما بأنه عنابي سدير لعب بعشرة لاعبين منذ طرد جوليو تافاريس بالدقيقة “48” من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول بسبب محاولته الاعتداء على الكوري الجنوبي جانج هيون سو بقرار من الحكم بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

يشار إلى أنه نادي الفيصلي تقدم بثنائية دون رد في الشوط الأول بالجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري السعودي، الأسبوع الماضي قبل أن يعود الهلال في النتيجة ويفوز بنتيجة 3-2.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة