عبدالإله المالكي - لاعب وسط الاتحاد

سعودي 360 – أكدت صحيفة سعودية، اليوم الخميس، أن نادي الهلال بصدد حسم صفقة ثانية من داخل الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان نادي الهلال قد تعاقد بشكل رسمي مع سعود عبدالحميد في صفقة انتقال مجانية خلال ديسمبر الماضي، في ضربة موجعة لإدارة الاتحاد التي لم تتمكن من تجديد عقد اللاعب، الذي سينتهي في 30 يناير الجاري مع العميد.

الهلال يتفق مع عبدالإله المالكي

وحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية فأن نادي الهلال قد حسم اتفاقه مع عبدالإله المالكي لاعب وسط الاتحاد، الذي دخل الفترة الحرة من عقده في يناير الجاري حيث يمكنه التوقيع لأي نادٍ بدون العودة لإدارة ناديه الحالي.

وأفادت الصحيفة السعودية بأن نادي الهلال قد توصل لاتفاق  نهائي مع الدولي عبدالإله المالكي لاعب الاتحاد بعقد يمتد 4 مواسم، وتبقى فقط التوقيع الرسمي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وذكرت تقارير صحفية سعودية، اليوم، أن إدارة الاتحاد قد رفعت عرضها المالي الأخير المقدم إلى عبدالإله المالكي لتجديد عقده بزيادة مليون ونصف ريال سعودي، ولكن اللاعب لم يرد على العرض.

ويلعب عبدالإله المالكي في صفوف الاتحاد منذ انتقالات شتاء لعام 2019 قادماً من الوحدة السعودي حيث ينتهي عقده مع العميد في 30 يونيو المقبل.

ويعد المالكي من العناصر الأساسية في تشكيلة الاتحاد فقد خاض هذا الموسم 13 مباراة حتى الآن مع الفريق في بطولة الدوري السعودي وله أسيست وحيد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة