ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. البيشي يٌعلن بشرى سارة للجماهير

فريق سبورت 360 09:30 01/01/2022
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الاتحاد السعودي

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم السبت الموافق 1/1/2022، حيث أعلن عبدالعزيز البيشي، نجم اتجاد جدة، بشرى سارة للجماهير، عقب الفوز على الباطن في الوقت القاتل، بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين، عصر الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

    بعد إسقاط الباطن.. البيشي يٌعلن بشرى سارة لجماهير الاتحاد

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    عبدالعزيز البيشي – الاتحاد

    ورفع العميد رصيده إلى النقطة 32 في صدارة ترتيب دوي المحترفين، ليواصل صحوته الهائلة هذا الموسم في محاولة لحصد اللقب.

    التفاصيل من هنا

    رئيس الاتحاد يُعلن مشاركة حمدالله في موقعة الفيحاء القادمة

    عبدالرزاق حمدالله – مهاجم الاتحاد

    سعودي 360 – أعلن أنمار الحائلي، رئيس نادي اتحاد جدة، مشاركة المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله في موقعة الفيحاء المُقبلة، معربًا عن سعادته البالغة بتحقيق الفوز المتأخر أمام الباطن.

    وحقق الاتحاد فوزًا ثمينًا على حساب مضيفه الباطن، بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الطرفين، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

    التفاصيل من هنا

    حجازي: الاتحاد لن يتأثر بغيابي في أمم أفريقيا

    أحمد حجازي – مدافع اتحاد جدة

    سعودي 360 – أكد أحمد حجازي، مدافع فريق اتحاد جدة، أن “العميد” لن يتأثر بغيابه للمشاركة مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية، موضحًا أن فريقه مليء بالنجوم القادرين على صناعة الفارق.

    وشارك حجازي في فوز اتحاد جدة القاتل على الباطن، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الطرفين ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

    التفاصيل من هنا

    رومارينيو يواصل كتابة التاريخ مع الاتحاد ويعادل إنجاز محمد نور

    محمد نور ورومارينيو

    سعودي 360 – عادل البرازيلي رومارينيو، نجم فريق اتحاد جدة، إنجاز محمد نور أسطورة “العميد”، وذلك بعدما أسهم في تسجيل هدف فوز فريقه على الباطن، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

    وحقق الاتحاد فوزًا قاتلاً على الباطن، بنتيجة 3-2، في مباراة مثيرة شهدت ندية كبيرة بين الفريقين، ليرفع العميد رصيده للنقطة 32 في صدارة ترتيب دوري المحترفين، فيما تجمد رصيد الباطن عند 14 نقطة في المركز الرابع عشر.

    التفاصيل من هنا

    ماذا قال كوزمين بعد انتصار الاتحاد القاتل أمام الباطن؟

    كوزمين كونترا – مدرب اتحاد جدة

    سعودي 360 – يرى الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني لفريق الاتحاد، أن فريقه سقط في عدة أخطاء نتجت عن استقبال “العميد” أهدافًا في موقعة الباطن، مشيرًا إلى أن أهم شيء هو حصد نقاط اللقاء الثلاثة.

    وحقق الاتحاد فوزًا قاتلاً على حساب نظيره الباطن، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الطرفين، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

    التفاصيل من هنا

    موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد إسقاط الباطن في الوقت القاتل

    الاتحاد – الدوري السعودي

    سعودي 360 – واصل فريق اتحاد جدة، انتصاراته القاتلة في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وذلك بعدما حقق فوزًا متأخرًا على الباطن، بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الطرفين، ضمن منافسات الجولة الـ15 من المسابقة.

    “العميد” رفع رصيده للنقطة 32 في صدارة جدول ترتيب دوري المحترفين، فيما تجمد رصيد الفريق السماوي عند 14 نقطة في المركز الرابع عشر.

    التفاصيل من هنا

    فيديو ملخص مباراة الاتحاد والباطن في الدوري السعودي مع الأهداف

    هارون كمارا – الاتحاد والباطن – الدوري السعودي

    سبورت 360– يقدم موقع “سبورت 360 عربية” ملخص مباراة الاتحاد والباطن، في الجولة 15 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والتي انتهت بفوز العميد بثلاثية مقابل هدفين.

    وسجل أنتونيو الهدف الأول في مباراة الاتحاد والباطن لأصحاب الأرض في الدقيقة الخامسة، قبل أن يعود نفس اللاعب ويحرز هدف التعادل للضيوف بالخطأ بمرماه، عند حلول الدقيقة الثامنة.

    التفاصيل من هنا

    أول تعليق من هارون كمارا بعد هدفه القاتل في الباطن

    هارون كمارا – مباراة الاتحاد والباطن

    سعودي 360 – أكد هارون كمارا مهاجم الاتحاد، على سعادته بتسجيل هدف الفوز لفريقه في شباك الباطن، في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الـ15 من الدوري السعودي للمحترفين.

    وتقدم الباطن بهدف عن طريق مدافعه ماوريسيو أنطونيو خلال الدقيقة “5”، وعاد الاتحاد بثنائية سجلها أنتونيو ومحمد ناجي بالخطأ في شباك السماوي.

    التفاصيل من هنا

    الاتحاد يواصل انتصاراته القاتلة ويهزم الباطن في اللحظات الاخيرة

    الاتحاد – الدوري السعودي

    سعودي 360 – حقق فريق اتحاد جدة، فوزًا قاتلاً على مضيفه الباطن، بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

    “العميد” رفع رصيده للنقطة 32 في صدارة جدول ترتيب دوري المحترفين، فيما تجمد رصيد الفريق السماوي عند 14 نقطة في المركز الرابع عشر.

    التفاصيل من هنا

    الاتحاد يفقد خدمات العبود ضد الفيحاء لهذا السبب

    عبد الرحمن العبود- نادي الاتحاد- الدوري السعودي

    سبورت 360 – يفقد نادي الاتحاد السعودي، لخدمات عبد الرحمن العبود، ظهيره الأيمن أمام الفيحاء الجمعة المقبل في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

    وحصل عبد الرحمن العبود على البطاقة الصفراء في مباراة الاتحاد والباطن التي انتهى الشوط الأول منها اليوم بالتعادل بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري.

    التفاصيل من هنا

    الموقف القانوني.. هل يواجه نادي الاتحاد مشكلة في تسجيل حمدالله؟

    حمدالله – الاتحاد – الدوري السعودي

    سعودي 360 – كشف تركي العمري، المستشار القانوني، الموقف القانوني لإدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، من تسجيل مهاجمه الجديد عبدالرزاق حمدالله، خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد فسخ عقده مع النصر.

    وأكد العمري لصحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد لا يوجد لديها مشكلة في تسجيل حمدالله، خلال الفترة الشتوية.

    التفاصيل من هنا

    تطورات مفاوضات الاتحاد لتجديد عقد فهد المولد وموقف اللاعب

    فهد المولد – الاتحاد – الدوري السعودي

    سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، عن تطورات مفاوضات نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، لتجديد عقد فهد المولد، مهاجم فريق “العميد”، وموقف اللاعب من البقاء.

    ووفقاً لما أوردته صحيفة “مكة” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد قد قدمت عرضاً مالياً لوكيل أعمال فهد المولد، بهدف تجديد عقده الاحترافي، لبحث استقرار الفريق العناصري والفني.

    التفاصيل من هنا

    بعد تهديدات النصر.. خطوة تفصل نادي الاتحاد عن قيد حمدالله

    حمدالله – الاتحاد – الدوري السعودي

    سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، عن حالة واحدة تحدد مصير المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق الاتحاد الجديد، بعد توقيعه للنادي الجداوي مؤخراً.

    ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد تعتزم رفع أوراق عبدالرزاق حمدالله، للجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة