ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. ديسمبر يميل للعميد ضد الباطن

فريق سبورت 360 09:30 31/12/2021
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الاتحاد السعودي

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الجمعة الموافق 31/12/2021، حيث يواجه نادي الاتحاد نظيره الباطن، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

    ديسمبر يميل للاتحاد ضد الباطن

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    نادي الاتجاد- الدوري السعودي

    وتقول صحيفة “الرياضية” السعودية، إنه نادي الاتحاد لا يخسر في مباريات ديسمبر ضد الباطن  من قبل ببطولة الدوري.

    التفاصيل من هنا

    كونترا يلجأ إلى رباعي الشباب لحل أزمة الاتحاد أمام الباطن

    نادي الاتجاد- الدوري السعودي

    سبورت 360 – يفتقد نادي الاتحاد لـ 6 لاعبين في مواجهة الباطن، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

    ويغيب عن نادي الاتحاد كلا من مهند الشنقيطي ويوسف نياكاتي وفهد المولد وعبد العزيز الجبرين بداعي الإصابة وكريم الأحمدي وعبد الإله المالكي للإيقاف.

    التفاصيل من هنا

    جوهرة الاتحاد يعوض غيابات خط الوسط أمام الباطن

    نادي الاتجاد- الدوري السعودي

    سبورت 360 – يفكر الروماني كوزمين كونترا، مدرب نادي الاتحاد السعودي، في الاستعانة بالشاب أحمد باحسين”20 عاما” بخط وسط الفريق أمام الباطن، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

    وبحسب ما نشرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الروماني كوزمين كونترا ينوي الدفع بأحمد باحسين بجوار البرازيلي برونو هنريكي في وسط نادي الاتحاد ضد الباطن، بسبب غياب الثلاثي كريم الأحمدي وعبد الإله المالكي للإيقاف وعبد العزيز الجبرين للإصابة.

    التفاصيل من هنا

    تطور مثير بشأن تحديد موعد كلاسيكو الهلال والاتحاد

    الاتحاد – الهلال – الدوري السعودي

    سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، عن تطور مثير بشأن إقامة مباراة الهلال والاتحاد المؤجلة من الجولة الـ12 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في ظل التوقفات المستمرة التي يشهدها العالم بسبب إقامة البطولات القارية والدولية.

    وتم تأجيل المباراة بين الطرفين، بسبب مشاركة الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا والتي توج بها الشهر الماضي على حساب ضيفه بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بهدفين دون رد، ليعانق اللقب الآسيوي للمرة الرابعة في تاريخه.

    التفاصيل من هنا

    حل سريع من كوزمين لتعويض غيابات الاتحاد أمام الباطن

    كوزمين كونترا – الاتحاد – الدوري السعوي

    سعودي 360 – اتخذ الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني لفريق الاتحاد، قراراً هاماً قبل مواجهة الباطن المقبلة ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    ووفقاً لما أورده الإعلامي لرياضي علاء سعيد، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن كوزمين قد قرر ضم عدد من اللاعبين الشباب، لبعثة الفريق التي غادرت إلى الباطن.

    التفاصيل من هنا

    الاتحاد يفقد أهم أوراقه الرابحة قبل مواجهة الباطن

    المولد – الاتحاد – الدوري السعودي

    سعودي 360 – تلقت صفوف فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني الروماني كوزمين كونترا، ضربة قوية، بتأكد غياب أحد أوراقه الرابحة عن مواجهة الباطن المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي علاء سعيد، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن فهد المولد، مهاجم فريق الاتحاد سيغيب عن مواجهة الباطن.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة