نادي الشباب السعودي

سعودي 360 – يفكر مسؤولو نادي نيوكاسل يونايتد الانجليزي، في ضم النيجيري أوديون إيجالو مهاجم مانشستر يونايتد وواتفورد السابق، الذي يلعب حالياً في صفوف الشباب السعودي.

وحسب ما أوردته شبكة “سكاي سبورتس” فأن أوديون إيجالو يأتي ضمن قائمة أهداف نيوكاسل يونايتد للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير.

نيوكاسل يونايتد يريد التعاقد مع أوديون إيجالو

وذكرت الشبكة العالمية أن إيجالو مهاجم الشباب يعد من المهاجمين المرشحين لتدعيم خط هجوم فريق نيوكاسل يونايتد في الفترة القادمة.

وأكدت الشبكة أن إدارة الشباب قد سألت إيجالو عن موقفه من فكرة الانتقال إلى نيوكاسل يونايتد في حالة تلقى اتصالاً رسمياً من مسؤولي النادي الانجليزي في فترة الميركاتو الشتوي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأفاد المصدر ذاته بأن أوديون إيجالو نجم منتخب نيجيريا منفتح على فكرة العودة إلى الدوري الانجليزي مجدداً عبر بوابة نيوكاسل يونايتد، بعدما لعب سابقاً لناديي واتفورد ومانشستر يونايتد.

ويتقاسم أوديون إيجالو مع لياندر تاوامبا مهاجم التعاون، صدارة قائمة الهدافين في الدوري السعودي للمحترفين بـ9 أهداف لكل لاعب وذلك بعد مرور 13 جولة من المسابقة.

وانضم إيجالو إلى صفوف الشباب في فبراير 2021 قادماً من شنغهاي شينهوا بعد انتهاء فترة إعارته مع مان يونايتد، ويرتبط بعقدٍ مع النادي السعودي حتى  صيف عام 2023.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة