الهلال والنصر- الدوري السعودي

سبورت 360 – يتطلع نادي الهلال السعودي، من الآن إلى فبراير من العام المقبل، بفضل المواجهات العالمية في بطولة كأس العالم للأندية وديربي الرياض أمام النصر.

فبراير الكبير ينتظر الهلال

وتقول صحيفة “الرياضية” السعودية، إنه فبراير العالمي ينتظر نادي الهلال بين مباريات قوية في بطولة كأس العالم للأندية ومواجهة الجار اللدود النصر في ديربي الرياض بربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وسيبدأ نادي الهلال في 6 فبراير المقبل مشواره في كأس العالم للأندية بالإمارات، بملاقاة الفائز من الجزيرة وأوكلاند سيتي النيوزيلندي في ربع نهائي البطولة.

وحال فوز نادي الهلال بمباراة ربع نهائي كأس العالم للأندية سوف يستمر في أبوظبي حتى 12 من فبراير المقبل.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وسيلاقي نادي الهلال السعودي نظيره تشيلسي الإنجليزي في نصف نهائي كأس العالم للأندية في 9 فبراير المقبل حال تخطي دور الربع نهائي.

وحال خسارة نادي الهلال ضد تشيلسي سوف يلعب على المركزين الثالث والرابع في الـ 12 من فبراير المقبل.

وبعد نهاية مشوار نادي الهلال في كأس العالم للأندية، سوف يعود إلى الرياض لملاقاة جاره اللدود النصر في الديربي، أحد يومي 14 و15 من فبراير.

وكان نادي النصر تفوق الأسبوع الماضي على الهلال بثنائية نظيفة من توقيع الكاميروني فينسنت أبو بكر والبرازيلي أندرسون تاليسكا في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لبطولة الدوري السعودي وانتقم الفريق الأصفر من الخسارة أمام الأزرق، 19 أكتوبر الماضي بهدفين لهدف في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، الذي يزيد من إثارة الديربي القادم في شهر فبراير.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة