“ريمونتادا” الاتحاد تُقصي الفتح وتمنحه بطاقة ربع نهائي كأس الملك

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الاتحاد والفتح - كأس الملك

    سعودي 360 – تمكن فريق الاتحاد من تحقيق فوزاً قاتلاً أمام مضيفه الفتح، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

    وحل فريق الاتحاد بقيادة الروماني كوزمين كونترا، ضيفاً على الفتح، في ملعب “مدينة الأمير عبدالله بن جلوي”، في إطار دور الستة عشر من بطولة كأس الملك، وحصد “العميد” بطاقة التأهل للدور ربع النهائي.

    نتيجة مباراة الاتحاداليوم ضد الفتح

    وبدأت أحداث الشوط الأول بتمريرات قصيرة بين لاعبي الاتحاد في منتصف ملعب المباراة، في محاولة للاستحواذ والسيطرة على الكرة.

    ونفذ لاعبو فريق الاتحاد هجمة خطيرة للغاية في الدقيقة العاشرة، وذلك بعد تسديدة قوية من رومارينيو مرت خطيرة للغاية بجوار القائم الأيمن.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    وفي الدقيقة 17، فتتح لاعبو فريق الفتح التسجيل بهدف مفاجيء في شباك الاتحاد، أحرزه مراد باتنا من ركلة حرة مباشرة وضعها قوية على يمين مارسيلو جروهي حارس المرمى الذي فشل في إبعادها.

    وأضاف لاعبو فريق الفتح الهدف الثاني في شباك الاتحاد، في الدقيقة 22، بعد عرضية من ركلة ركنية من الجانب الأيسر نفذها كويفا، ليقابلها مراد باتنا بتسديدة قوية على الطائر سكنت شباك جروهي.

    واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق الاتحاد، بسبب وجود لمسة يد على صالح النشمي مدافع الفتح.

    وقلص لاعبو فريق الاتحاد النتيجة بهدف أول في شباك الفتح، من توقيع البرازيلي رومارينيو من ركلة جزاء وضعها أرضية قوية على يمين حارس المرمى، في الدقيقة 37.

    ومر إيجور كورونادو محترف فريق الاتحاد، بشكل رائع، في الدقيقة 41، من الجانب الأيسر وسدد بيمناه كرة قوية مرت خطيرة أعلى مرمى ماكسيم كوفال حارس الفتح.

    وأطلق كورونادو تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء جهة اليسار قليلًا، في الدقيقة 43، ونجح ماكسيم كوفال حارس الفتح في إبعادها ببراعة.

    وانطلقت أحداث الشوط الثاني بإصرار من لاعبي فريق الاتحاد، على إحراز هدف التعادل مع الفتح.

    وطالب لاعبو فريق الاتحاد بركلة جزاء في الدقيقة 63، بعد اصطدام عبدالرحمن العبود في جسد مدافع الفتح، لكن الحكم لم يحتسب شيء.

    وفي الدقيقة 75، أدرك لاعبو فريق الاتحاد التعادل أمام الفتح، بهدف ثانٍ بعد عرضية رائعة من الجانب الأيمن عن طريق عبدالرحمن العبود، قابلها رومارينيو برأسية مذهلة في الشباك.

    وواصل لاعبو فريق الاتحاد محاولاتهم بحثاً عن إحراز هدف الفوز أمام الفتح، حتى الدقائق الأخيرة من عمر الوقت الأصلي.

    وفي الدقيقة 92، أضاف سجل لاعبو فريق الاتحاد الهدف الثالث بعد عرضية من عبدالعزيز البيشي أبعدها دفاع الفتح، لتصل إلى رومارينيو ليسددها برأسه ويبعدها صالح النشمي من على خط المرمى، قبل أن يكملها برونو هنريكي في المرمى.

    وحصل كويفا محترف فريق الفتح على بطاقة حمراء، في الدقيقة 94.

    شاهد أيضًا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة