فهد بن نافل - رئيس نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – فرضت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عقوبات مالية على مسؤولي نادي الهلال وذلك بعد مباراة الديربي ضد النصر.

واستضاف استاد الملك فهد الدولي، يوم الخميس الماضي، مباراة الهلال والنصر في مؤجلة الجولة الثامنة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تغريم فهد المفرج وبن نافل

وقررت الانضباط تغريد فهد بن نافل رئيس الهلال 30 ألف ريال بسبب نزوله لمضمار الملعب قبل نهاية الشوط الأول وقبل انتهاء مباراة الفريق ضد النصر؛ ودخوله غرفة الملابس من أرضية الملعب قبل دخول اللاعبين والحكام.

كما عاقبت الانضباط، فهد المفرج المشرف على فريق الكرة في الهلال مبلغ 20 ألف ريال لنزوله إلى مضمار الملعب قبل نهاية الشوط الأول وبعد نهاية مباراة النصر.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وسقط الهلال في فخ الخسارة على ملعبه أمام النصر بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت عصر يوم الخميس الماضي، على ملعب “الدرة”.

ويتواجد الهلال في المركز الرابع بجدول ترتيب فرق مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 21 نقطة وذلك من 12 جولة خاضها الفريق الأزرق.

ويستعد الهلال لخوض مواجهة قوية قادمة ضد الرائد على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، في دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك مساء غدٍ الإثنين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة