ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. أحمد بهجا يعلق على انتقال حمدالله إلى العميد

فريق سبورت 360 09:30 18/12/2021
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الاتحاد السعودي

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم السبت الموافق 18/12/2021، حيث علّق المغربي أحمد بهجا نجم الاتحاد السعودي السابق، على انتقال مواطنه عبدالرزاق حمدالله لصفوف العميد بعد فسخ عقده مع النصر.

    أحمد بهجا يعلق على انتقال حمدالله إلى الاتحاد

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    عبدالرزاق حمدالله – لاعب الاتحاد السعودي الجديد

    وأعلنت إدارة الاتحاد، عن التعاقد مع المحترف المغربي عبدالرزاق حمدالله لمدة عام ونصف تبدأ من فترة انتقالات يناير المقبل وذلك بعد رحيل عن صفوف النصر فريقه السابق.

    التفاصيل من هنا

    خاص.. أول تحرك من النصر بعد انضمام حمدالله إلى الاتحاد

    عبدالرزاق حمدالله – مهاجم الاتحاد السعودي

    سعودي 360 – كشفت مصادر “سعودي 360” عن أولى تحركات إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، بعد انضمام الهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله إلى صفوف اتحاد جدة، في مفاجأة من العيار الثقيل.

    وأعلن نادي اتحاد جدة، تعاقده الرسمي مع حمدالله لمدة 18 شهرًا تبدأ من فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة، في صفقة مجانية بعدما قررت إدارة النصر فسخ عقد اللاعب قبل أيام قليلة، بعد دخوله في مشادة قوية مع المدرب المؤقت وأحمد الغامدي، المدير التنفيذي.

    التفاصيل من هنا

    10 ملايين تهدي عبد الرزاق حمد الله إلى الاتحاد

    عبدالرزاق حمدالله – لاعب الاتحاد السعودي الجديد

    سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية، عن قيمة تعاقد نادي الاتحاد السعودي مع المغربي عبدالرزاق حمد الله، لاعب النصر السابق بصورة رسمية بعقد لمدة موسم ونصف.

    وبحسب ما نشرته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإنه إدارة نادي الاتحاد وقعت مع المغربي عبد الرزاق حمد الله بعقد لمدة 18 شهرا مقابل 10 ملايين ريال سعودي.

    التفاصيل من هنا

    الموقف القانوني لتوقيع نادي الاتحاد مع حمدالله

    عبدالرزاق حمدالله

    سعودي 360 – كشفت تقارير إعلامية، اليوم الجمعة، عن الموقف القانوني لتعاقد إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، مع المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم فريق النصر السابق.

    وأكد الإعلامي هتان النجار، أن موقف إدارة نادي الاتحاد في تسجيل عبدالرزاق حمدالله بقائمة فريق “العالمي” سليم، وعدم وجود أي شكوك حول مدى صحة التوقيع.

    التفاصيل من هنا

    ماذا قال رئيس نادي الاتحاد بعد التوقيع مع عبدالرزاق حمدالله؟

    عبدالزراق حمدالله

    سعودي 360 – علّق أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، على التعاقد مع المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق النصر السابق، متمنياً للاعب التوفيق بقميص “النمور”.

    وكتب الحائلي على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قائلاً: “حمدالله هدّاف الدوري التاريخي لا زال له كلمات، سيكتبها بمدادٍ من ذهب مع الاتحاد”.

    التفاصيل من هنا

    جراحة الشنقيطي تعدل من خطط الاتحاد

    نادي الاتحاد- الدوري السعودي

    سبورت 360 – ينوي الروماني كوزمين كونترا، مدرب نادي الاتحاد السعودي، تغير تشكيلة الفريق ضد الفتح، الاثنين المقبل بالاحساء، ضمن دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

    وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية، إنه تعرض مهند الشنقيطي للإصابة خلال الأيام القليلة الماضية، سوف يجبر الروماني كوزمين كونترا على تعديل تشكيلة الاتحاد على الجانب الدفاعي في لقاء الفتح.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة