ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. ذهبي العالمي يكشف تفاصيل مثيرة عن حمدالله

فريق سبورت 360 09:15 18/12/2021
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • النصر السعودي

    سبورت 360 ــ يقدم لكم متابعينا موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت 18/12/2021، حيث أوضح توفيق الخليفة العضو الذهبي بنادي النصر، تفاصيل مثيرة في قضية المحترف المغربي عبدالرزاق حمدالله الذي تعاقد مؤخراً مع نادي الاتحاد.

    ذهبي النصر يكشف تفاصيل مثيرة عن حمدالله بعد انتقاله إلى الاتحاد

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    عبدالرزاق حمدالله – لاعب النصر السعودي

    وقررت إدارة النصر، في أواخر نوفمبر الماضي، إنهاء العلاقة التعاقدية مع المغربي حمدالله لسبب قانوني مشروع ووفق لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بحسب ما جاء في بيان النادي.

    التفاصيل من هنا

    الهلال والنصر يتصارعان على ضم نجم الجزائر

    منتخب الجزائر

    سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، عن رغبة ثنائي الرياض المتمثل في الهلال والنصر في التعاقد مع أحد لاعبي المنتخب الجزائري، وذلك عقب الظهور في بطولة كأس العرب بمستوى أكثر من رائع والتأهل للمباراة النهائية.

    وتأهل المنتخب الجزائري للمباراة النهائية بعد فوزه على قطر بنتيجة 2-1، ليضرب موعدًا مع نظيره التونسي الذي فاز على مصر بهدف دون رد.

    التفاصيل من هنا

    أحمد بهجا يعلق على انتقال حمدالله إلى الاتحاد

    عبدالرزاق حمدالله – لاعب الاتحاد السعودي الجديد

    سعودي 360 – علّق المغربي أحمد بهجا نجم الاتحاد السعودي السابق، على انتقال مواطنه عبدالرزاق حمدالله لصفوف العميد بعد فسخ عقده مع النصر.

    وأعلنت إدارة الاتحاد، عن التعاقد مع المحترف المغربي عبدالرزاق حمدالله لمدة عام ونصف تبدأ من فترة انتقالات يناير المقبل وذلك بعد رحيل عن صفوف النصر فريقه السابق.

    التفاصيل من هنا

    تاليسكا يعكر صفو فوز النصر بـ “ديربي الرياض”

    أندرسون تاليسكا – لاعب النصر السعودي

    سعودي 360 – عكر البرازيلي أندرسون تاليسكا، نجم فريق النصر، صفو فوز فريقه بمواجهة “الديربي” أمام الهلال، بنتيجة 2-0، خلال المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة التي جمعت الفريقين، على استاد الملك فهد الدولي، بالعاصمة السعودية الرياض.

    ونجح المحترف البرازيلي في هز شباك الهلال للمرة الثانية، وذلك بعدما سجل هدفًا في مواجهة الفريقين، التي فاز بها “الزعيم” 2-1، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

    التفاصيل من هنا

    خاص.. أول تحرك من النصر بعد انضمام حمدالله إلى الاتحاد

    عبدالرزاق حمدالله – مهاجم الاتحاد السعودي

    سعودي 360 – كشفت مصادر “سعودي 360” عن أولى تحركات إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، بعد انضمام الهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله إلى صفوف اتحاد جدة، في مفاجأة من العيار الثقيل.

    وأعلن نادي اتحاد جدة، تعاقده الرسمي مع حمدالله لمدة 18 شهرًا تبدأ من فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة، في صفقة مجانية بعدما قررت إدارة النصر فسخ عقد اللاعب قبل أيام قليلة، بعد دخوله في مشادة قوية مع المدرب المؤقت وأحمد الغامدي، المدير التنفيذي.

    التفاصيل من هنا

    النصر يصدم فونيس موري بهذا القرار

    النصر – الدوري السعودي

    سعودي 360 – اتخذت إدارة النصر السعودي، قراراً حاسماً بشأن مستقبل الأرجنتيني فونيس موري مدافع الفريق الأول لكرة القدم، وذلك قبل بداية فترة الانتقالات الشتوية والتي ستفتح أبوابها في شهر يناير المقبل.

    واستقرت إدارة النصر على عدم استمرار فونيس موري مع الفريق الأصفر خاصةً أنه لم يتأقلم بشكل كبير مع أجواء دوري المحترفين ولم يثبت أقدامه في التشكيل الأساسي منذ قدومه في الميركاتو الصيفي الماضي.

    التفاصيل من هنا

    أبوبكر يخلد اسمه في تاريخ ديربي النصر والهلال

    احتفال أبو بكر بهدفه في شباك الهلال

    سبورت 360 – دخل الكاميروني فينسنت أبوبكر، لاعب نادي النصر السعودي، تاريخ ديربي الرياض، بعدما سجل بشباك الهلال، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لبطولة الدوري على ملعب الملك فهد الدولي.

    وتقول صحيفة “الاقتصادية”، إنه فينسنت أبوبكر هو أول لاعب من الكاميرون يسجل في ديربي الرياض بين النصر والهلال في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين.

    التفاصيل من هنا

    10 ملايين تهدي عبد الرزاق حمد الله إلى الاتحاد

    عبدالرزاق حمدالله – لاعب الاتحاد السعودي الجديد

    سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية، عن قيمة تعاقد نادي الاتحاد السعودي مع المغربي عبدالرزاق حمد الله، لاعب النصر السابق بصورة رسمية بعقد لمدة موسم ونصف.

    وبحسب ما نشرته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإنه إدارة نادي الاتحاد وقعت مع المغربي عبد الرزاق حمد الله بعقد لمدة 18 شهرا مقابل 10 ملايين ريال سعودي.

    التفاصيل من هنا

    حدث فريد في فوز النصر على الهلال بثنائية

    سبورت 360 – حقق نادي النصر، رقما فريدا في فوزه على الهلال بثنائية نظيفة، بديربي الرياض المؤجل من الجولة الثامنة ضمن بطولة الدوري السعودي للمحترفين بملعب الملك فهد الدولي.

     وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية، إنه لأول مرة يفوز نادي النصر على الهلال في ديربي الرياض بالدوري السعودي للمحترفين بنتيجة 2-0 التي حدثت أمس.

    التفاصيل من هنا

    ديربي العصر يفضل النصر على الهلال بثلاثة

    النصر والهلال- الدوري السعودي

    سبورت 360 – تفوق نادي النصر على جاره الهلال، في ديربي الرياض بثنائية نظيفة، المؤجل من الجولة الثامنة ضمن بطولة الدوري السعودي للمحترفين، التي أقيمت بملعب الملك فهد الدولي”الدرة”.

    وافتتح الكاميروني فينسنت أبو بكر، التهديف لمصلحة نادي النصر عند الدقيقة 39 قبل أن يضمن البرازيلي أندرسون تاليسكا، النقاط الثلاثة للعالمي بالدقيقة 90.

    التفاصيل من هنا

    النصر يفرمل قطار الهلال للمرة الثالثة

    سبورت 360 – كبد نادي النصر، جاره اللدود الهلال أول خسارة في بطولة الدوري السعودي هذا الموسم، بالفوز عليه بثنائية نظيفة، بديربي الرياض المؤجل من الجولة الثامنة، على ملعب الملك فهد الدولي.

    وسجل ثنائية نادي النصر، الكاميروني فينسنت أبو بكر بالدقيقة “39” والبرازيلي أندرسون تاليسكا الدقيقة “90” من زمن اللقاء ض الهلال.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة