عبدالرزاق حمدالله - لاعب الاتحاد السعودي الجديد

سعودي 360 – علّق المغربي أحمد بهجا نجم الاتحاد السعودي السابق، على انتقال مواطنه عبدالرزاق حمدالله لصفوف العميد بعد فسخ عقده مع النصر.

وأعلنت إدارة الاتحاد، أمس الخميس، عن التعاقد مع المحترف المغربي عبدالرزاق حمدالله لمدة عام ونصف تبدء من فترة انتقالات يناير المقبل وذلك بعد رحيل عن صفوف النصر فريقه السابق.

بهجا: حمدالله لاعب من الطراز العالي

وقال بهجا نجم الاتحاد السابق في حديثه خلال مقطع فيديو متداول عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أشكر إدارة أنمار الحائلي على التعاقد مع لاعب مميز من الطراز العالي مثل حمدالله”.

وأضاف: “لأتمنى التوفيق لحمدالله مع فريق الاتحاد وأتمنى أن جمهور النادي يساعده كما ساعدتوني”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

من ناحيته، أبدى حمدالله سعادته بالانتقال إلى الاتحاد حيث قال في رسالته الأولى بعد التوقيع لناديه الجديد: “أنا سعيد جداً بالانضمام إلى نادي الاتحاد العريق وإلى جماهيره الرائعة وأتطلع إلى مواصلة الأمجاد مع النادي”.

وينتقل حمدالله للعب في صفوف الاتحاد بعد فسخ عقده مع نادي النصر في شهر نوفمبر الماضي، بناءً على قرار من إدارة النادي العاصمي التي قررت إنهاء مسيرة اللاعب بالقميص الأصفر لكثرة مشاكله.

حمدالله قد لعب لصفوف النصر خلال الفترة من صيف 2018 حتى نوفمبر 2021  وخاض معه 74 مباراة بمسابقة الدوري السعودي وسجل 77 هدف وله 14 أسيست.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة