ماتيوس بيريرا- نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360 – لم يقدم البرازيلي ماتيوس بيريرا، إي إضافة قوية لنادي الهلال السعودي منذ انضمامه في الصيف الماضي مقابل 17 مليون يورو بعقد حتى يونيو 2026، كأغلى صفقة بتاريخ الأزرق والكرة السعودية، قادما من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

بيريرا يفشل في التسجيل مع الهلال محليا وآسيويا

وواصل البرازيلي ماتيوس بيريرا، اليوم صيامه عن التهديف بقميص نادي الهلال في ديربي الرياض ضد النصر، المؤجل من الجولة الثامنة من بطولة الدوري، الذي فاز به العالمي بهدفين دون رد.

ولم يسجل ماتيوس بيريرا أي هدف مع نادي الهلال في 9 مباريات من بطولة الدوري السعودي ولكنه صنع 5 أهداف وأيضا لم يحرز أي هدف  في 4 مباريات بدوري أبطال آسيا بل صنع هدفين فقط.

وكان البرازيلي ماتيوس بيريرا، دخل في مشادة لفظية مع البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب نادي الهلال، بعد استبداله في الدقيقة “73” بالبيروفي أندريه كاريلو.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واعترف البرازيلي ماتيوس بيريرا بخطأه بالاعتراف على قرار ليوناردو جارديم باستبداله مؤكدا بأنه يحترم قرار البرتغالي وجميع اللاعبين في الهلال على مستوى عالٍ ويستحقون المشاركة ولكنه قام بتصرفه بداعي رغبته في الاستمرار في اللعب ومساعدة الفريق.

ويحتل نادي الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 21 نقطة وله لقاء مؤجل ضد الاتحاد لم يحدد موعده بعد.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة