فهد المولد - لاعب الاتحاد السعودي

سعودي 360 – فتحت إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، خط المفاوضات مع فهد المود نجم الفريق الأول لكرة القدم، من أجل التوصل لاتفاق معه حول تجديد عقده الذي سينتهي في الصيف المقبل.

وتسعى إدارة الاتحاد لحسم الاتفاق سريعاً مع فهد المولد قبل دخوله الفترة الحرة في يناير المقبل، منعاً لتكرار سيناريو سعود عبدالحميد الذي رحل بشكل مجاني إلى الهلال بعد فشل تجديد عقده.

مفاوضات الاتحاد وفهد المولد تحت المراقبة

وأكدت تقارير صحفية سعودية، أن الاتحاد فتح خط اتصالاته مع بعض اللاعبين الذين قد اقتربت عقودهم من الانتهاء مع النادي، وفي مقدمتهم الثنائي عبدالإله المالكي وفهد المولد.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ووفقاً لما أوردته صحيفة “عكاظ” السعودية فأن مفاوضات الاتحاد مع فهد المولد تحت مراقبة أحد أندية العاصمة الذي يترقب حسم مصير اللاعب من أجل التواصل معه.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن إدارة الاتحاد بالفعل قد فتحت خط المفاوضات مع وكيل أعمال فهد المولد، في إطار رغبة الإدارة في تجديد إقامة اللاعب الذي يعتبر أحد الأعمدة الأساسية في الفريق الاتحادي.

وذكر المصدر نفسه، أنه الاتحاد سيقرر بيع المدة المتبقية من عقد فهد المولد وذلك حال عدم التوصل لاتفاق بين الطرفين على تجديد العلاقة التعاقدية.

يُشار إلى أن فهد المولد يُعد أحد اللاعبين المطلوبين بقوة في أندية النصر والهلال والشباب وذلك في ظل اقتراب انتهاء عقده الحالي مع الاتحاد.

وخاض فهد المولد 10 مباريات مع نادي الاتحاد في بطولة الدوري السعودي خلال الموسم الجاري، وقد سجل اللاعب هدفين وصنع مثلهما.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة