سبورت 360 – يمتلك متعب المفرج، مدافع نادي الهلال، رقما مميزا ضد النصر، قبل ديربي الرياض يوم الخميس المقبل والمؤجل من الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.

متعب المفرج يتطلع لأول مشاركة مع الهلال ضد النصر

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، أنه مشوار متعب المفرج، مدافع نادي الهلال يخلو من أي هزيمة ضد النصر قبل ديربي الخميس المقبل.

وتابعت الصحيفة أنه متعب المفرج يسعى للظهور الأول بقميص نادي الهلال ضد النصر، بعدما سبق أن واجه الأصفر بقميص التعاون كأساسي وفاز بثلاثية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2018-2019.

ولم يشارك متعب المفرج في أي لقاء بقميص نادي الهلال في ديربي الرياض ضد النصر، بعدما جلس كبديل في آخر مباراتين سواء في الموسم الماضي بالدوري السعودي التي خسرها الأزرق بهدف نظيف أو فوز فريقه على العالمي بهدفين لهدف، 19 أكتوبر الماضي بنصف نهائي دوري أبطال آسيا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ومن المتوقع أن يدفع البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب نادي الهلال بمتعب المفرج بجوار الكوري الجنوبي جانج هيون سو في دفاع الفريق أمام النصر، الخميس المقبل.

ويحتل نادي الهلال المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 21 نقطة، بينما النصر بالمركز السابع برصيد 17 نقطة.

شاهد أيضا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة