ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. أول قرار من روسو بعد السقوط أمام الطائي

فريق سبورت 360 09:15 11/12/2021
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • النصر السعودي

    سبورت 360 ــ يقدم لكم متابعينا موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت 11/12/2021، حيث اتخذ الأرجنتيني ميجيل روسو، المدير الفني الجديد لفريق النصر، أولى قراراته وذلك بعد سقوط “العالمي” أمام الطائي في الوقت القاتل، بنتيجة 1-2، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

    أول قرار من مدرب النصر الجديد بعد السقوط أمام الطائي

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    ميجيل روسو – مدرب النصر

    وتجمد رصيد “العالمي” عند 17 نقطة في المركز السابع في جدول ترتيب دوري المحترفين، ليواصل نتائجه المذبذبة هذا الموسم.

    التفاصيل من هنا

    مدرب النصر يكشف سر السقوط القاتل أمام الطائي

    مارسيلو سيزار – مدرب النصر المؤقت

    سعودي 360 – كشف البرازيلي مارسيلو سيزار، المدير الفني المؤقت للنصر، سر السقوط القاتل أمام الطائي، في المباراة التي جمعت الطرفين،، مشيرًا إلى أن “العالمي” قدم مباراة جيدة وصنع الكثير من الفرص.

    وسقط النصر أمام نظيره الطائي، بخسارة قاتلة في اللحظات الأخيرة، بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعتهما، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

    التفاصيل من هنا

    قانوني يفجر مفاجأة حول حكم مباراة النصر والطائي

    مباراة النصر والطائي – الدوري السعودي

    سعودي 360 – فجر القانوني أحمد الأمير، مفاجأة مدوية حول طاقم تحكيم مباراة النصر والطائي، في مؤجلة الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي.

    وسقط النصر في فخ الخسارة القاتلة أمام الطائي بهدفين لهدف في مباراة، التي استضافها ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد في حائل.

    التفاصيل من هنا

    موعد مباراة النصر القادمة بعد السقوط المدوي أمام الطائي في الدوري السعودي

    مباراة النصر والطائي – الدوري السعودي

    سعودي 360 – ينتظر فريق النصر لقاء ناري قادم ضد الهلال في ديربي الرياض، المؤجل بين الفريقين من الجولة الثامنة لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    ويلتقي النصر مع مضيّفه الهلال على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، يوم الخميس القادم 16 ديسمبر، حيث من المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والـ8:00 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:00 بتوقيت أبو ظبي.

    التفاصيل من هنا

    فيديو ملخص مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي مع الأهداف

    مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي

    سبورت 360– سقط العالمي في الخسارة في مباراة النصر والطائي، المؤجلة من الجولة 4 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بهدفين لهدف.

    قاد فينسنت أبو بكر هجمة رائعة تلاعب فيها بلاعبي الطائي داخل منطقة الجزاء وسدد لكن اصطدمت الكرة بمدافع الخصم وتولت إلى ركلة ركنية.

    التفاصيل من هنا

    النصر يقع في فخ “ريمونتادا” الطائي تحت أنظار المدرب الجديد

    فينسنت أبو بكر – مهاجم النصر السعودي

    سعودي 360 – سقط النصر في فخ الخسارة القاتلة أمام الطائي بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

    وشاهد الأرجنتيني أنخيل روسو مدرب النصر الجديد، المباراة من المدرجات، استعداداً لقيادة الفريق الأصفر بدايةً من مواجهة ديربي الرياض أمام الهلال يوم 16 ديسمبر الجاري.

    التفاصيل من هنا

    الدوري الإماراتي.. وجهة حمد الله المنتظرة

    عبد الرزاق حمدالله – النصر – الدوري السعودي

    سبورت 360 – بدأ عبد الرحيم حمد الله، شقيق ووكيل أعمال المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر السعودي السابق، في مخططه من أجل انتقال شقيقه إلى الدوري الإماراتي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

    وكان نادي النصر السعودي، أعلن في 23 نوفمبر الماضي، فسخ عقد المغربي عبد الرزاق حمد الله، لأسباب مشروعة، بعد تجاوزات اللاعب تجاه المدرب البرازيلي مارسيلو سيزار والمدير التنفيذي للنادي كذلك.

    التفاصيل من هنا

    فيروس يغيّب مدافع النصر أمام الطائي

    نادي النصر- الدوري السعودي

    سبورت 360 – غاب الأرجنتيني فونيس موري، مدافع نادي النصر السعودي، عن قائمة الفريق لمواجهة الطائي، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

    وكشفت صحيفة “الرياضية” السعودية، عن معاناة الأرجنتيني فونيس موري مدافع النصر من فيروس في عيونه تسبب بغيابه عن مباراة الطائي.

    التفاصيل من هنا

    بديل حمدالله.. النصر يصوب سهامه لحسم صفقة برازيلية

    حمدالله – النصر – الدوري السعودي

    سعودي 360 – أفادت تقارير إعلامية متنوعة، بتصويب إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، سهامها لحسم صفقة برازيلية من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

    ووفقاً لما أوردته صحيفة “إيتاتيا” البرازيلية، فإن إدارة نادي النصر ترغب في التعاقد مع ما كوس دا سيلفا الشهير بـ”كينو” مهاجم أتلتيكو مينيرو بطل الدوري البرازيلي.

    التفاصيل من هنا

    مفاجأة.. النصر يرفض تجديد عقد مدافعه ويطالبه بالبحث عن نادٍ جديد

    النصر – الدوري السعودي

    سعودي 360 – فجّرت تقارير صحفية، مفاجأة باتخاذ إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر، قراراً نارياً تجاه أحد نجوم فريق “العالمي”، قبل بدء فترة الانتقالات الشتوية.

    ووفقاً لما أوردته تقارير صحفية، فإن إدارة النصر قد حسمت موقفها من تجديد عقد عبدالرحمن العبيد، الظهير الأيسر لفريق “العالمي”، بعد اقترابه من الانتهاء.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة