محمد النني - نجم نادي آرسنال الانجليزي

سبورت 360 – نفى مصدر اتحادي، ما يتردد حول دخول إدارة العميد في مفاوضات مع محمد النني لاعب وسط منتخب مصر ونادي آرسنال الانجليزي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بشهر يناير.

حقيقة مفاوضات الاتحاد والنني

وكانت أنباء صحفية قد أشارت إلى دخول الاتحاد في مفاوضات مع النني للحصول على خدماته، في ظل اقتراب دخوله الفترة الحرة من عقده مع آرسنال في يناير المقبل، وعدم وجود بوادر لتجديد تعاقده مع المدفعجية.

وأكد الإعلامي الرياضي هتان النجار، المقرب من البيت الاتحادي، أن كل الأخبار المتداولة حول التفاوض مع النني غير صحيحة، مؤكداً أنه إدارة النادي تترك موضوع الصفقات والاحتياجات للمدرب كوزمين كونترا.

وكتب النجار عبر حسابه بتطبيق سناب شات: “مصدر داخل الاتحاد يؤكد عدم وجود أي مفاوضات مع النني في الفترة الحالية، وسيترك الخيار للجهاز الفني لتحديد احتياجات الفريق”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كما أكد ناصر النني والد محمد النني نجم منتخب مصر، أنه غير صحيح وجود مفاوضات مع الاتحاد، مشيراً في الوقت نفسه أنه هناك عدة أندية انجليزية ترغب في التعاقد مع نجله.

وقال والد محمد النني في تصريحه عبر برنامج “الريمونتادا” المذاع على شاشة المحور، أن نجله يريد الاستمرار مع آرسنال الانجليزي.

وذكر ناصر النني أيضاً خلال تصريحاته: “جماهير آرسنال تعشق محمد النني وكذلك المدير الفني للفريق ميكيل أرتيتا والجميع متمسك باستمراره”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة